استعاد نادي برشلونة الاسباني نجومة الغائبة قبل مواجهة نادى فالنسيا في الجولة القادمة من الدوري الاسباني وتلقى نادي برشلونة أنباء سارة حول عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا ورافينيا لتدريبات الفريق  الكتالوني اليوم الإثنين الموافق 13/3/2017، وبدأ نادى برشلونة الإسباني استعداداته لمواجهة فالنسيا الأحد المقبل في الليجا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

وغاب الثنائي نيمار ورافينيا عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا مساء الامس الأحد، في الموقعه التى شهدت خسارة نادي برشلونة بنتيجة (1-2)، حيث كان يعاني نيمار من إصابة في عضلات الساق اليسرى، بينما عانى رافينيا من التهاب في المعدة. بعد الإجهاد الكبير الذي تعرض له اللاعبين في مباراة البرسا ضد باريس سان جرمان والتى شهدت العودة التاريخية للاعبي البرسا في الكامب نو بسته أهداف مقابل هدف وتأهل برشلونة بهذه النتيجة الى الدور ربع النهائى .

وشارك باقي لاعبي الفريقي اليوم في المران الصباحي بشكل طبيعي، من أجل استعادة القوى، ومراجعة بعض التفاصيل التي أدت للخسارة أمام لاكورونيا بالأمس، وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأشرك  المدرب الاسباني لويس إنريكي، المدير الفني للبلوجرانا، ان هناك 5 لاعبين من فريق الشباب في المران، وهم كابثوم، و بورخا لوبيز، وروميرو، ونيلي، و كاربونيل.

وفقد الكتلان صدارة الليجا بالخسارة بالأمس، و يستعيدها الغريم التقليدي ريال مدريد برصيد 62 نقطة وبفارق نقطتين عن برشلونة.بعد فوز ريال مدريد علي ريال بيتيس في الدوري الاسباني بهدفين مقابل هدف .