قامت وزارة القوى العاملة والهجرة بالإعلان أنها بدأت تتلقى طلبات الراغبين في العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، في شركة اتصالات.

مع العلم أن المهنة المتاحة هى وظيفة كاتب خدمة عملاء، ويبدأ تلقي الطلبات من الغد الخميس الموافق 17 أغسطس 2017 ولمدة أسبوع واحد.

راتب وظيفة كاتب خدمة العملاء:

تأتى هذه الوظيفة براتب يبلغ 4000 درهم، وهذا الراتب يشمل بدل السكن، وبدل المواصلات، والعديد من البدلات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة أنه لن يتم الالتفات إلى أي طلبات غير مستوفية الشروط المطلوبة للحصول بتلك الوظيفة، لذلك في هذا المقال سيقوم موقع رؤية مصر بإبلاغكم شروط القبول في وظيفة كاتب خدمة العملاء كما ذكرها الدكتور محمد سعفان.

شروط القبول في وظيفة كاتب خدمة عملاء:

أعلن الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة في تصريح صحفي له اليوم الأربعاء 16/8/2017 عن الشروط المطلوبة للقبول فى وظيفة شركة الاتصالات الإماراتية، وهي كالآتي:

  1. يجب أن لايزيد سن المتقدم للوظيفة عن 32 سنة.
  2. يجب وجود خبرة في مجال المبيعات، لدى أى شركة اتصالات لمدة عامين على الأقل.
  3. الحصول علي مؤهل عالي مناسب.
  4. هذه الوظيفة متاحة للجنسين ” الذكور ،والإناث”
  5. إجادة اللغة الإنجليزية.

طريقة التقديم للوظيفة:

في البيان الصحفي للدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة والهجرة أعلن فيه عن كيفية التقديم للوظيفة وذلك بعد ذكر للشروط المذكورة فوق ، ويمكن التقديم عن طريق إرسال الطلبات إلى العنوان التالي:

الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة.

الأوراق المطلوبة التي يجب إرسالها للتقديم في الوظيفة:

  • السيرة الذاتية (c.v)
  • جواز سفر ساري لمدة عام.
  • شهادة التخرج.
  • شهادة الخبرة.
  • شهادة التجنيد للذكور.
  •  ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة.

مكاتب التمثيل العمالي التابعة لوزارة القوى العاملة بالخارج: 

وقام الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة بالتأكيد على أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة لوزارة القوى العاملة بالخارج، تقوم ببذل قصارى جهدها من أجل توفير فرص عمل مناسبة وجيدة للمصريين والقضاء على البطالة.