X
    وظائف خاليةCategories:

الأوقاف: فتح باب التقديم لمسابقة أئمة المساجد

وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف عن بدء مسابقة أئمة المساجد التي يتم تنظيمها علي مستوي الإدارات بالوزارة، وذلك من خلال امتحان يتم وضعة بمعرفة الوزارة، حيث يجري امتحان جميع المتقدمين لآداء الامتحان شفويا وتحريريا، ثم يتم توزيع الذين يتمكنون من اجتياز الامتحان ، على المساجد التابعة لوزارة الأوقاف في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

هذا وقد أعلنت وزارة الأوقاف عن الموعد الذي تقرر فيه إجراء الامتحان التحريري لمسابقة اختيار الأئمة الجدد ، على أن يكون الامتحان يوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، ومن ينجح في اجتيار هذا الاختبار التحريري في المسابقات السابقة سوف يتم اعتباره ناجحا، ثم تبدأ فورا اجراءات توزيعه على المساجد الكبرى والجامعة التابعة لوزارة الأوقاف على مستوى الإدارة.

كما نشر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الأوقاف اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر 2017 ، إعلانا عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في ديوان عام وزارة الأوقاف، على أن تكون الكفاءة والخبرة هي المعيار في اختيار الموظفين الجدد، من الراغبين في التقدم لهذه الوظائف المعلن عنها.

كما شدد ديوان عام وزارة الأوقاف على أن التقدم للوظائف الشاغرة المعلن عنها سوف يكون على أساس التخصص، ولن يتم اختيار الأشخاص ممن لا يستحقون الحصول على هذه الوظائف، علما بأن الوظائف الخالية المعلن عنها سوف تكون كالتالي:

1- في مجال بحوث الدعوة: المركز الإعلامي والتفتيش العام أيضا لجميع المقبولين من الأئمة في المسابقات المتميزة في مجال القراءة الحرة والإيفاء العام أو قراء شهر رمضان للأئمة، أو المقبولين في مسابقة الحج ، ويتم التقديم لشغل هذه الوظائف وملء استمارة التقدم من خلال الرابط التالي اضغط هنا .

2- في مجال الشئون المالية والإدارية والقانونية: على شرط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي الدرجة الأولي أو الثانية ، ومر علي هذه الدرجة ثلاث سنوات، كما يشترط ألا يكون المتقدم للوظيفة قد تعرض لمحاكمات تأديبية، كما يفضل من حصل علي درجة الماجستير أو الدكتوراه، ويتم التقديم لشغل هذه الوظائف وملء استمارة التقدم من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

3- في مجال الحاسب الآلي: يقبل جميع الدرجات ويتم التقديم لشغل هذه الوظائف وملء استمارة التقدم من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

أريج محمود: