X
    منوعاتCategories:

الحاجب المتعرج والشفاه المتعرجة “أسوأ موضة لعام 2017”

الحاجب المتعرج والشفاه المتعرجة

موضة، عام 2017، موضة 2017، أحمر شفاه، حواجب، شفاه، ايلينر، كل يوم تطل علينا مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” وموقع تبادل الصور “انستجرام” بموضات وتقاليع جديدة وغريبة، بعضها يكون غريب فقط، وبعضها الآخر يكون جريء، أما أن نجد موضة سيئة وغريبة وجريئة وغير محببة للكثيرين ولكنها تنتشر بشكل كبير فور ظهورها، فهذا هو الأمر الغريب، فما هي هذه الموضة؟ وما سبب إطلاق مسمى “أسوأ موضة على الإطلاق لعام 2017” عليها؟ هذا ما سنعرفه من خلال المقال فتابعونا

بعدما إنتشرت في الآونة الأخيرة موضة الحواجب المجدولة “المضفرة” والتي ظهرت وانتشرت سريعا بين الفتيات ولكنها إختفت بنفس السرعة التي إنتشرت بها، نجد في أيامنا هذه إنتشار موضة أخرى غرببة وسيئة من وجهة نظر الكثيرين ألا وهي موضة المكياج المتعرج والتي تعتمد على جعل الحواجب وأحمر الشفاه والأيلينر أيضا متعرجين عن طريق وضع أدوات التجميل الخاصة بهذه المناطق بشكل غير مستقيم، إلا أنه ورغم إنتشار هذه الظاهرة بشكل كبير وخاصة بين الفتيات والسيدات في البلاد الأجنبية، نجد أنها لاقت استياء الكثير من الناس والذين رؤوا فيها تقليعة فارغة.

السبب وراء انتشار هذه الموضة

إنتشار موضة الشفاه والحواجب والأيلينر المتعرج سببها الأساسي هو زيادة إنتشار مشاهدة الفتيات لأفلام الكارتون أو ما يسمى بالأنيمشن او الرسوم المتحركة حيث تتأثر الفتيات بمعظم بطلات هذه الأفلام ويحاولون تقليدها وتقليد ملابسها وحركاتها وحتى تسريحة الشعر الخاصة بها، إلا أن الأمر تطور أيضاً لبطلات أفلام الكارتون الخيالية والتي تظهر فيها البطلة بشفاه متعرجة وحواجب أيضاً متعرجة جدا.

إلا أنه رغم وضوح السبب وراء انتشار هذه الموضة السيئة، لا يتوقع خبراء التجميل أنها سوف تستمر بل ستندثر بنفس السرعة التي انتشرت بها.

منال مدكور: