استكمالا للجزء الأول من الـ top 10 في القارة الأوروبية يأتي معنا دور اللاعب:

تونى كروس

الملازم للاعب لوكا مودريتش في وسط ملعب ريال مدريد، وأيضا هو لاعب منتخب ألمانيا، هو لاعب وسط مدافع متميز، حيث يستطيع التحكم في الكرة بمهارة، وبجانب مهامه الدفاعية له أيضا دورا هجوميا فكثيرا ما يسجل لفريقه في الأوقات الصعبة.

روبرت ليفاندوفسكي

اللاعب روبرت ليفاندوفسكي لاعب منتخب بولندا، ومهاجم النادي الالماني بايرن ميونخ، يعتبر واحدا من أخطر نجوم خط الهجوم في العالم ككل، حيث تمكن من تسجيل 30 هدف في الموسم الماضي مع فريقه، وهذا بالإضافة إلى أهدافه المساهمة في احتلال منتخب بولندا صدارة مجموعته التي تؤهله إلى كأس العالم روسيا 2018.

ايدين هازراد

نجم منتخب بلجيكا والنادي الإنجليزي تشيلسي، والذي ساهم بقوة في فوز تشيلسي الموسم المنصرم بالبريميرليج بفضل ذكائه داخل الملعب، فهو يختار جيدا مراكز تواجده، كما أن لديه موهبة رائعة في المراوغة مع الاحتفاظ بالكرة، بالإضافة إلى صناعته للأهداف، و خلق فرص له و لزملائه داخل الملعب.

سيرجيو راموس

لاعب منتخب اسبانيا ومدافع ريال مدريد، بالرغم من لاعبه داخل مركز الدفاع، الا انه ايضا هداف وله أهدافه الحاسمة، التي دوما تأتي في أوقاتها المناسبة، فهو له دوره المميز في فوز ريال مدريد بالليجا و دوري الأبطال في الموسم الماضي، فهو ببساطة يعتبر المدافع المهاجم في آن واحد.

بول بوجبا

الجوهرة السمراء لاعب منتخب فرنسا، ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان أغلى لاعب في العالم قبل أن يحطم رقمه اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عقب انتقاله من برشلونة الى باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الماضية، المتألق داخل صفوف مانشيستر يونايتد في مركز الوسط المدافع، الذي يساهم دائما في ضبط ايقاع اللعب داخل الملعب.

اقرأ أيضا: