أعلنت النيابة الإدارية عن موعد المقابلات الشخصية لوظيفة كاتب رابع حيث حددت النيابة الإدارية برئاسة المستشار على رزق، مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة كاتب رابع والتى كانت تجري الاختبارات التحريرية لها في شهر أغسطس الماضي وتجري الاختبارات الشفوية والمعلن عنها ممن حصلوا على تقدير ” امتياز – جيد جدا – جيد- مقبول” بالاختبار التحريري وذلك فى خلال الفترة من الجمعة الموافق 24 مارس 2017 وحتى الاثنين الموافق 24 أبريل 2017 عدا أيام 16 و17 أبريل 2017 بمناسبة إجازة أعياد الأخوة المسيحيين وشم النسيم .

وأضاف البيان الصادر أمس عن المركز الإعلامي لمديرية النيابة الإدارية أنه تقرر أن تتم جميع الاختبارات مركزية في مكان واحد بمقر نادى المؤسسة العمالية بميدان المؤسسة – شبرا الخيمة أمام محطة مترو شبرا الخيمة .

ونبه البيان الصادر  عن المكتب الإعلامي للنيابة الإدارية على ضرورة إحضار المتقدم لشغل الوظيفة أصل البطاقة الشخصية أو باسبور وشدد على أنه لن يسمح بحضور المقابلة الشخصية إلا بذلك من اجل ان يتم التحقق من الشخصية التى تتقدم للاختبار ، وكذلك إحضار صورة شخصية حديثة، ونوهت أن الحضور فى مواعيد اللجان باليوم والساعة المحددين علما بأن من يتخلف عن الحضور لن يسمح له بإجراء تلك المقابلة فى أى يوم تالى.

وكما ننوه علي ضرورة غلق التليفونات المحمولة أثناء اصطحابها في لجنة الاختبار من المتقدمين للمقابلة الشخصية حال التواجد بمقر اللجنة ومراقبة اللجنة ذلك بكل دقة كما نبه البيان على انصراف جميع المتقدمين فور انتهاء المقابلة وعدم الانتظار لأى سبب .

كما شددت النيابة الإدارية في البيان على الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبلها من رئاسة الهيئة بعدم تواجد أى مرافق داخل المكان المخصص للمقابلات أيا كانت صلته أو درجة قرابته للشخص المتقدم الي الوظيفة ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة وقد تؤدي الي الاستبعاد من المسابقة .

كشوف مواعيد المقابلات للمتقدمين لوظيفة كاتب رابع:

الأسبوع الأول يضم محافظات “البحر الأحمر – مطروح – شمال سيناء – جنوب سيناء – دمياط – السويس – الفيوم – القليوبية – بني سويف – بورسعيد – الإسماعيلية – الإسكندرية – الشرقية”.

لمعرفة الاسم وموعد المقابلة اضغط هنا

الأسبوع الثاني يضم محافظات ” كفر الشيخ – الدقهلية – الغربية – البحيرة – المنوفية – اسوان – الوادي الجديد – الأقصر”.

لمعرفة الاسم وموعد المقابلة اضغط هنا

الأسبوع الثالث يضم محافظات “باقي الأقصر- باقي الشرقية – قنا – سوهاج – أسيوط – المنيا – الجيزة”.

لمعرفة الاسم وموعد المقابلة اضغط هنا

الأسبوع الرابع “باقي الجيزة – القاهرة”.

لمعرفة الاسم وموعد المقابلة اضغط هنا