إعتاد الفنان القدير “يحيى الفخراني” على تقديم كل ما هو جديد وجميل على الشاشة الصغيرة سواء في رمضان أو غيره في أيام العام، إلا أننا لا نتفاجأ بغيابه عن شاشة التلفزيون لسنوات عديدة حيث نكون واثقين وقتها من أنه لم يجد من بين الأعمال الدرامية المقدمة إليه ما يجذبه ويقدمه للمشاهد المصري وهو مطمئن أنه سينال إعجابه، لذلك لم يكن غريب عليه أن يغيب عن الشاشة الصغيرة في رمضان السابق “رمضان 2017” حيث لم نجد له أي عمل من بين الأعمال الدرامية الكثيرة التي أبدعها العديد من النجوم.

أما الآن فقد تم تقديم حوالي 36 سيناريو أمام الفنان القدير “يحيى الفخراني” حتى يختار فيما بينها ليقوم بإمتاعنا به بعد غيابه الذي طال عن جمهوره ولكنه أختار من بينهم سيناريو مسلسل “بالحجم العائلي” حيث قرأ جيدا أول عشر حلقات من المسلسل بعد المعالجة الكاملة لكل أحداثه.

كما أعرب الفنان “يحيى الفخراني” في لقائه اليوم عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع المخرجة “هالة خليل” والسيناريست “محمد رجاء” وأعرب عن تفاؤله بهذا العمل الذي سيفاجيء الجمهور مؤكدا أنه يعقد يوميا جلسات عمل مكثفة لإختيار فريق العمل من الممثلين والممثلات اللذين سوف يشاركونه في المسلسل.

كما أكد الفنان القدير “يحيى الفخراني” أن المسلسل يحمل قضية إجتماعية ستنال إعجاب الجمهور، وهذا ما عودنا عليه الفنان القدير “يحيى الفخراني” والذي أصبح الفنان الأول في تقديم أعمال فنية تترسخ في أذهان الجمهور المصري نظرا لاختياره لأعماله بعناية شديدة، حيث تم اختيار إسم مؤقت لهذا العمل الدرامي “بالحجم العائلي” ولكنه محتمل تغييره فيما بعد.

تقوم بإخراج هذا العمل الدرامي المخرجة “هالة خليل” وقام بكتابة أحداثه السيناريست “محمد رجاء” وهو من إنتاج “منى قطب”، نتمنى لفريق العمل مزيد من التألق، وبانتظار إذاعة المسلسل الذي سيعيد إلينا متعة مشاهدة الفنان “يحيى الفخراني” في عمل فني من جديد.