من اجل تحديد بديل الكابتن محمد حلمي كمدرب لنادي الزمالك قام اليوم المستشار مرتضى منصور رئي بتوجيه دعوة لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لعقد اجتماع طاريء لمجلس الإدارة في مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الأثنين  الموافق  27/ 3/2017 لتحديد مصير المدير الفني الجديد للفريق والذي سوف يقود الفريق في الفترة القادمة في المباريات المتبقية في الدوري المصري او علي مستوى البطولة الأفريقية بعد نجاح نادي الزمالك في الـتأهل الي دور المجموعات.

وأفاد مراسل موقعنا رؤية مصر بأن رئيس نادي الزمالك دعا أعضاء مجلس إدارة النادي لعقد الاجتماع من أجل الاستقرار على اسم المدير الفني الذي سيخلف الكابتن محمد حلمي مدرب الفريق الحالي.

وسيقوم رئيس الزمالك خلال الاجتماع بطرح عدة أسماء  التى جهزت اللجنه التى تولت مهمة التعاقد مع مدرب جديد على أعضاء مجلس الإدارة من أجل اختيار المدير الفني الجديد للفريق في الفترة القادمة.

والجدير بالذكر ان نادي الزمالك قد تفاوض مع ألان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي في بطولة امم افريقيا السابقة بالجابون 2017  والتى توج بها منتخب الكاميرون علي حساب المنتخب المصري بهدفين لهدف من أجل تولي مهمة الفريق في الفترة المقبلة، في ظل عدم وجود اتفاق حول الأمور المالية حتى الآن.

ويقود محمد حلمي المدير الفني الحالي للزمالك تدريبات الفريق لحين الاستقرارمن اجل مباراة الفريق القادمة في الاول من شهر ابريل امام سموحة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لحين الاستقرار على اسم المدرب الجديد للفريق بعدما أعلن منصور عن رحيل المدرب المصري من قبل.