شعب الأهلي في التتش بعد طلب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي من مجلس الإدارة فتح استاد مختار التتش للجماهير لمؤازرة اللاعبين في التمرين استجابت الإدارة طلب حسام البدري ودعت الجماهير لحضور التمرين اليوم الثلاثاء الواحد والثلاثون من شهر أكتوبر ومؤازرة اللاعبين قبل السفر إلى المغرب لملاقاة فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا. وقد لبت جماهير النادي الاهلي نداء الادارة وقد حضرت الي استاد مختار التتش جماهير كثيرة تعدت عدد مدرجات الاستاد.

استقبال أسطورى للاعبى الأهلى فى ستاد التتش من الجماهير وتوجه رسالة لابنة البدري قبل مواجهة الوداد

وكذلك أرضية الملعب مما ادي الى الغاء التمرين الخاص باللاعبين بسبب كثرة الجماهير وخوفا علي اللاعبين وقد حدثت بعض حالات الإغماء بسبب التدافع من هذه الأعداد الكثيرة التي حضرت تساند فريقها. وقد نشر حساب النادي الاهلي الرسمي علي فيسبوك وتويتر صورة للجماهير وهي تملي مدرجات الاستاد وارضية الملعب معلقة عليها باسم شعب الأهلي وهو ما جعل الكثير من الصحف تتناول هذه الصوره وهذا التعليق الذي يدل علي حب الجماهير لناديهم وعشقهم له وقد أخذت صور كثيرة لهذا الجمهور داخل ملعب مختار التتش واخذت تعليقات كثيرة.

التاسعة يا أهلى
التاسعة يا أهلى

وظل الهتاف من الجماهير طوال فترة تواجدهم داخل النادي الأهلي وهتفوا لجميع اللاعبين وكان من ضمن الهتاف “حسام يابدري الف سلامه لزينة حسام البدري افريقيا بتنادينا” وهو ما أثر علي الكابتن حسام البدري بسبب دعاء الجماهير لابنته. وقد اجتمع حسام البدري باللاعبين وقال لهم لابد من الفوز في المغرب بسبب هؤلاء الجماهير الذين حضروا بهذا العدد الكبير وبسبب الذين اصيبوا وأغمي عليهم وكتابة تاريخ جديد باسمهم داخل النادي الأهلي حتي يذكرهم الجماهير ويذكر اسمهم داخل النادي الاهلي