وصل محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية إلى المغرب لمؤازرة النادي الأهلي في نهائي دورى أبطال إفريقيا وحرص الخطيب على دعم الفريق في المغرب لتحفيز اللاعبين، ببذل قصارى جهدهم والتتويج بالأميرة التاسعة ويحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب محمد السادس، بمدينة الدار البيضاء، في نهائي دورى أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة المصري اليوم: عقب مران الأهلي أمس اشتبك ازارو مع أحد جماهير الوداد حيث طلب المشجع من ازارو أن يتهاون في اللقاء فضحك ازارو وظن أن المشجع يمزح لكن غضب ذلك المشجع وسب ازارو وحاول الاشتباك معه و تدخلت الشرطة وأنهت الأمر. وعقد عماد متعب محاضرة لوليد ازارو لينصحه أن يثق بنفسه خلال مباراة الوداد وان يركز أمام المرمى وأن يستغل انصاف الفرص.

وقد صرح وليد مهدي : “الوداد خصص المدرجين 17 و19 بالملعب من أجل جمهور الأهلي، المدرجان يسعان 2000 مشجع”. وقد صرح الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة الأهلي ضد المهندس محمود طاهر والذي يتواجد مع بعثة الأهلي في المغرب : الأهلي بتاريخه المشرف قادر على العودة بالكأس من المغرب.

وقد صرح ايضا الكابتن محمد ابوتريكه لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر والذي يعمل حاليا محللا في مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية : متفائل ان الاهلي يعدي الوداد ونكسب البطولة ان شاء الله.

وقد صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي الإعلام المغربى: الأهلى اعتاد علي اللعب وسط الضغوط و جاهز للفوز باللقب و ان الاهلي قد فعلها كثيراّ من قبل وانه قادر علي أن يفعلها مرة أخرى في المغرب وعلى جميع اللاعبين التركيز الشديد وإن هم 90 دقيقة تفصلنا عن تحقيق اللقب الافريقي والعوده للتتويج علي منصات افريقيا من جديد والعودة لكأس العالم للأندية مرة اخرى.

وقد أفاد مراسل الاهلي في المغرب : لاعبي الوداد بعد المؤتمر الصحفي بعد مباراة الذهاب احتفلوا نتيجه الماتش في غرفة الملابس اعتبروا انهم خلاص فازوا بالبطولة ومعظم الإعلام المغربي شايف ان الموضوع منتهي وصعب ان الاهلي يرجع في النتيجة حتى جمهور الوداد هنا في المغرب كل كلامهم عبارة عن احتفال بالفوز بالبطولة وشايفين ان فاضل مجرد 90 دقيقة و يحتفلوا بعدها بس واضح انهم ميعرفوش تاريخ الأهلي كويس.