ما هو البلاك فراي داي أو “الجمعة السوداء”؟

البلاك فراي داي أو ما يسمى الجمعة السوداء هو يوم يتم فيه عمل تخفيضات هائلة في الأسعار وغير متوقعة على كافة السلع التي يمكن أن يستفيد منها الإنسان مثل الأجهزة الكهربائية أو الموبايلات أو منتجات التجميل أو الملابس والأحذية وغيرها الكثير والكثير من السلع التي يستخدمها الإنسان ويستفيد من العروض والتخفيضات عليها.

أين يحدث البلاك فراي داي أو الجمعة السوداء؟

يحدث اليوم المسمى بلاك فراي داي أو الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنها صاحبة فكرة هذا اليوم ولم يتم تكرار الفكرة في أي بلد آخر.

ما هو الموعد المحدد لهذا اليوم؟

يعد يوم الجمعة الأخير في العام هو يوم البلاك فراي داي أو يوم الجمعة السوداء، أي أن آخر يوم جمعة في شهر ديسمبر من كل عام هو يوم البلاك فراي داي أو الجمعة السوداء، وهذا هو الميعاد المحدد لهذا اليوم والذي لا يتكرر إلا مرة واحدة من كل عام منذ بدأ تطبيقه في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيف يمكن الاستفادة من يوم البلاك فراي داي أو الجمعة السوداء؟

يمكن الاستفادة من هذا اليوم بشراء السلع المعروضة بتخفيضات  هائلة واسعارها الرائعة من خلال الإنترنت حيث أننا لا يمكن أن نسافر الولايات المتحدة الأمريكية حتى نستفيد من هذه العروض، لذا يمكن أن نقوم بشراء احتياجاتنا من خلال الإنترنت وخاصة موقع يسمى “الأمازون”.

لماذا موقع “الأمازون” تحديدا؟

اقترح عليكم موقع “رؤية مصر” موقع “الأمازون” تحديدا كي تقوموا بالشراء منه لأنه أفضل موقع أون لاين على الإنترنت حيث يتميز بالمصداقية الشديدة وعدم التلاعب في أسعار المنتجات المعروضة عليه بل يمكن الشراء من هذا الموقع دون الخوف من عمليات النصب.

لمعرفة كافة العروض والأسعار التي يتميز بها يوم البلاك فراي داي تابعوا موقع”رؤية مصر”.