X
    أخبار مصرCategories:

إحالة المتهم بتشويه وجه “فتاة المول” إلى محكمة الجنايات

فتاة المول سمية طارق

قرر مدير نيابة حى مصر الجديدة “عبد الرحمن أمين”، تحت إشراف من المحامي العام المستشار إبراهيم صالح، إحالة “هاني . أ . م” عاطل عن العمل، إلى محكمة الجنايات لمحاكمته في اتهامه بتشويه وجه “سمية . ط . أ” موظفة، المعروفة إعلاميا بلقب فتاة المول، وإصابتها بجرح قطعي طولي بالوجه، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته على جريمته وهو محبوس بعد رفض طلب الإفراج عنه.

بدأت الواقعة عندما وصلت الفتاة “سمية . ط . أ”، المعروفة إعلاميا بفتاة المول، وتبلغ من العمر 25 عام، إلى مستشفى كليوباترا بحى مصر الجديدة، مصابة بجرح قطعي طولي بالوجه يبلغ طوله نحو 20 سم، مما دعا بالمستشفى إلى إرسال إخطار إلى قسم شرطة مصر الجديدة بالواقعة، وقد انتقل على الفور رجال المباحث إلى المستشفى، وبسؤال المجني عليها عن الحادث، قالت أنها أثناء سيرها في شارع إبراهيم باشا بمنطقة الكربة، قد تفاجأت بوجود المدعو “هاني . أ . م”، عاطل عن العمل ويبلغ من العمر 38 عام، وقام بالتعدي عليها بالضرب مستخدما سلاح أبيض “كتر”، وأصابها بجرح طولي بالوجه، ثم تركها وفر هاربا.

يذكر أن الفتاة سبقت واتهمت نفس الشاب بالتحرش والتعدي عليها وهي القضية الني اشتهرت عبر الإعلام وخاصة في برنامج صبايا الخير الذي تقدمه ريهام سعيد على شاشة قناة النهار، في القضية رقم و12591 لسنة 2015 م جنح مصر الجديدة “تحرش وتعدى على الفتاة”، وسبق لها اتهامه أيضا في قضية اغتصاب حملت رقم 2679 لسنة 2001م مصر الجديدة.

كما أضافت الفتاة في التحقيقات التي أجريت معها، أن سبب قيام المتهم بهذا الفعل هو اتهامه لها بالتشهير به، بعد أن اتهمته بالتحرش بها والتعدي عليها بالضرب، وقد نفذ فيها حكما بالسجن لمدة أسبوعين.

أريج محمود: