X
    أخبار مصرCategories:

شاب يقتل ابن عمه بـ 25 طلقة في أسيوط بسبب رفع البطانية من عليه أثناء نومه

جريمة قتل

قام شاب من محافظة أسيوط، بإطلاق النيران على ابن عمه متسببا في قتله، اليوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر 2017، مبررا فعلته بأنه رفع البطانية من عليه أثناء نومه، مما تسبب له في نوبة غضب وقام بتفريغ خزنة السلاح بجسده، وأصابه و25 طلقة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء جمال سكر مدير أمن أسيوط، إخطارا مرسل له من مأمور قسم شرطة أسيوط، العمبد صلاح مشعال، لإعلامه بوصول بلاغ لدى نقطة شرطة قرية المطيعة بمحافظة أسيوط، يفيد بسمات دوى طلقات نارية في الجانب الغربي من قرية المطيعة.

وتحركت على الفور قوة أمنية من نقطة شرطة المطيعة إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لشاب مقتول ويدعى “عبد الرحمن . م . غ”، وأوضح الشهود من موقع الحادث أن القاتل هو ابن عم الضحبة، وقررت الشرطة نقل جثة القتيل إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بمحافظة أسيوط، وذلك تحت تصرف التيابة العامة حتى انتهاء التحقيقات وصدور تصريح بدفن الجثة.

هذا وقد أوضحت التحقيقات الأولية التي أجريت في مكان الحادث، تحت إشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، أن القاتل هو ابن عم الضحية، وسبب ارتكابه لهذا الفعل هو قيام المجني عليه برفع البطانية من عليه أثناء نومه، وهو ما تسبب في نوبة غضب على ابن عمه وقام بإفراغ خزنة سلاح آلي تحتوي على 25 طلقة، في بطنة، ففارق على إثرها الحياة، وقامت قوات الشرطة بإلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

أريج محمود: