انطلق موقع الأطفال الصغار “فارولاند” منذ فترة ليست كبيرة ولكنه كان له تأثير جيد وايجابي جدا على الأطفال الصغار بمختلف أعمارهم، حيث يفيد في كثير من المواضيع الخاصة باطفالنا الصغار، ولمعرفة تفاصيل الموقع وفوائده تابعوا السطور القادمة..

موقع “فارولاند” للأطفال، وفوائده:

في ظل المواقع الكرتونية الكثيرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي تهدف إلى إفساد أخلاق الأطفال الصغار حيث أنها موجهة بشكل خاص لمخاطبة غرائز لم تبنى وتنضج بعد فيهم، حيث تقدم هذه البرامج محتويات سيئة تحمل مشاهد إباحية، ومقاطع فيديو غير أخلاقية، أو مواقع كرتونية تحث على العنف بين الأطفال، أنطلق موقع “فرولاند” المفيد جدا للأطفال، ومن  فوائده:

  • موقع “فارولاند” موقع مصري بنسبة 100% بجميع محتوياته وأفراده وطاقم العمل والحكايات التي يتم سردها أيضاً.
  • موقع “فارولاند” يناقش مواضيع متعددة كلها بروح مصرية وتخاطب جميع الأعمار دون الخوض في أي حوارات غير أخلاقية ودون بث أي محتوى غير لائق.
  • موقع “فارولاند” ينوع في مواضيعه المقدمة خصيصا للأطفال، حيث يقوم بتقديم برامج للطبخ لتعليم الأطفال الصغار بعض الأكلات البسيطة والحلوى اللذيذة التي يسهل عليهم تنفيذها، لتشجيعهم على مساعدة أمهاتهم وبث روح التعاون فيهم، ليكونوا مسؤولين عن جزء ولو بسيط من تحضير وجباتهم اليومية فنبني فيهم رفض الاتكالية على الأهل.
  • يبث موقع “فارولاند” حكايات شيقة ترويها “الجدة” لأحفادها تتضمن بعض النصائح لهم بشكل شيق يتقبله هذا السن الصغير.
  • كما يتضمن بعض ألعاب الذكاء والتفكير والتي تهدف لتنشيط المخ لدى الأطفال حيث تحتوى هذه الألعاب على ألعاب ذاكرة وألعاب بصرية ومتاهات وألغاز وغيرها.
  • يحتوى الموقع أيضا على معلومات شيقة عن الكلاب بإختلاف أنواعها واشكالها تقدمها طفلة صغيرة حيث يتم بث البرنامج من مزرعة لتربية الكلاب النادرة النوع.

يعتبر هذا الموقع طفرة في عالم مواقع الأطفال وللوصول اليه يكفي ان تكتب في خانة البحث في جوجل “فارولاند” أو “Faroland”.