حتى يمكنك الاتصال بأي شخص في أي مكان وفي أي وقت يمكنك تحميل تطبيق Virtual Sim للحصول على رقم أمريكي لمدة 5 أيام حتى تتمكن من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتس آب وسناب شات وغيرها وبعد ذلك تعود لرقمك الأصلي .

مميزات تطبيق Virtual Sim :

  • يوفر التطبيق ارقام اخرى من أي دولة تريد الحصول على رقم منها فهو يعطيك خياراً من بين 38 دولة ، يمكنك الاحتفاظ بالرقم لمدة أطول بعد دفع مبلغ بسيط شهرياً لتستمتع باستخدام الرقم، ويتميز هذا التطبيق بصغر حجمه ولا يحتاج لمساحة كبيرة بالذاكرة حتى يتم تحميله فهو لا يتعدى 25 ميجابايت.
  • هذا التطبيق يعمل على تقديم أرقام افتراضية لعدد من البلدان ، يمكنك عن طريق هذا التطبيق التسجيل على الواتس اب ،كما يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة مجانية ومتاحة للجميع بعد التسجيل بالرقم الممنوح من تطبيق Virtual Sim، هذا التطبيق حقاً تطبيق رائع يوفر الرقم الامريكي بسهولة، ويعتبر من أهم البرامج وأكثرها تفاعلاً في النطاق المخصص له.
  • يمكنك عن طريق تطبيق Virtual Sim ، القيام بالعديد من الاتصالات الدولية المجانية بدون أي رسوم إضافية بمزايا رائعة وخدمات وخصائص مميزة ، يتاح هذا البرنامج على متجر جوجل بلاي ستور لأجهزة الأندرويد بمساحة صغيرة ، ويوفر هذا التطبيق خدمة إضافية هي خدمة تغيير الصوت.

كل ما يمكن فعله هو تحميل تطبيق Virtual Sim وفتح التطبيق واختيار الرقم الامريكي أو رقم دولة أخرى وسوف تظهر قائمة بها الرقم الخاص ثم الدخول على Let’s go ومنها تسجل الرقم الخاص بك في أي تطبيق تحب استخدامه وسوف تستلم رسالة تأكيد على التطبيق لتفعيل البرامج بالرقم الأمريكي أو الرقم المختار.