أن الماء هي أساس كل شئ في الحياة وأكدت الأبحاث علي أن معجزة رجيم الماء السحري والجبار لخسارة الوزن في وقت قصير هو من أهم أنواع الرجيم لخسارة الوزن وأن الماء لها دور كبير في الرجيم ينصح أيضاً الأطباء بتناول كمية كبيرة من الماء لأهميتها ودورها في عملية الرجيم وخسارة الوزن لأن الماء تعطي الإحساس بالشبع لفترات طويلة وقد نجح رجيم الماء بنسبة 100% لأن شرب الماء يساعد علي حرق نسبة كبيرة من الدهون في جسم الإنسان ويجب تناول علي الأقل 2 لتر من الماء يومياً أو أكثر.

فوائد الماء الجبارة لخسارة الوزن:

  1. تناول الماء يساعد علي خسارة الوزن لأن الماء تمنع احتباس أي نوع من السوائل داخل الجسم.
  2. معجزة رجيم الماء السحري والجبار لخسارة الوزن الزائد في وقت قصير لأن الماء تساعد علي عدم تراكم الدهون داخل الجسم.
  3. تناول الماء يساعد علي خسارة الوزن لأن الماء لها دور كبير في حرق الدهون وتعطي الشخص الإحساس بالشبع.
  4. عند الإنتظام علي شرب الماء يمنع بعدم تراكم دهون الكبد التي تزيد الوزن وتساعد أيضاً بعدم تراكم أي حسوات للكلة.

يجب تناول الماء بكثر لأنها تساعد علي عدم الانتفاخات في منطقة البطن وتساعد علي علي عدم تراكم إيه دهون في منطقة البطن وتمنع الإمساك بالإضافة إلى أنه يساعد على خسارة الوزن الزائد.

مواعيد تناول الماء لخسارة الوزن الزائد:

  • تناول 2كوب من الماء في الصباح لكي تعطي الجسم الطاقة وتساعد علي خسارة الوزن.
  • تناول 4 أكواب من الماء قبل موعد الغداء ب60 دقيقة لأن عند تناول الماء قبل موعد الغداء تقلل الماء من الإحساس بالجوع وعند البدء بالطعام تعطي الإحساس بالشبع وتساعد علي التخلص من الوزن الزائد.
  • تناول الخضروات والفواكه وتناول 1 لتر من الماء في العشاء لأن الماء تحتوي علي سعرات حرارية قليلة وتساعد علي حرق الدهون وخسارة الوزن والحصول علي جسم مثالي في وقت قصير جداً دون مجهود.