سيطرت الشكوك علي إمكانية مشاركة المهاجم الفرنسي كيفن جاميرو في مباراة ديربي مدريد القادمة وخاصة بعد ان غاب مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي كيفن جاميرو، الذي يعاني من التهاب في عضلة الفخذ اليسرى منذ الاسبوع الماضي ولم يشارك في مباراة الفريق الاخيرة، وغاب مجددا عن مران فريقه الجماعي اليوم الخميس الموافق 6/4/2017 قبل يومين من ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.حيث من المقرر ان تنقام مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يوم السبت القادم في قمة مباريات الليجا الاسبانية .

وبجانب جاميرو مهاجم الاتلتي والذي يحمل عليه المدير الفني الارجنتيني ديجيو سيموني كتير في الفترة الاخيرة الذي تعرض لهذه الإصابة مع المنتخب الفرنسي في ودية أمام إسبانيا في 28 مارس/آذار الماضي، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الاسباني بهدفين لهدف غاب أيضا عن المران الجماعي لاعب الوسط الأرجنتيني نيكو جايتان بسبب معاناته من التهاب في أحد أصابع قدمه اليسرى.

وخاض لاعبي اتلتيكو مدريد تدريبات في صالة الألعاب الرياضية على هامش المران الجماعي للفريق الذي قاده اليوم المدير الفني الارجنتيني  سيميوني استعدادًا لمواجهة ريال مدريد السبت القادم في ديربي العاصمة الإسبانية.وبالتوازي، ما زال باقي اللاعبين المصابين وهم الكرواتي شيمي فرساليكو والبرتغالي تياجو مينديش وحارس المرمى ميجيل أنخل مويا والأرجنتيني أوجوستو فرنانديز، يواصلون عملية التعافي كل من إصابته.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 61 نقطة بفارق ثماني نقاط عن برشلونة الوصيف وعشر عن ريال مدريد المتقدم وبفارق 4 نقاط عن نادي اشبيلية صاحب المركز الرابع.

وشارك في جلسة اليوم، اللاعبون الذين خاضوا مواجهة ريال سوسيداد الاخيررة والتي حسمها لاعبي اتلتيكو بهدف دون ردبعد أن حصلوا على يوم راحة وبذلك، تدرب تحت قيادة سيميوني اليوم 15 لاعبا من الفريق الأول بالإضافة إلى حارسي المرمى السلوفيني يان أوبلاك والبرتغالي أندريه موريرا.

كما شارك أيضا في مران اليوم لاعبو الفريق الرديف كايدي باري وخوان مورينو وكايو إنريكي، تحسبا لإمكانية استدعائهم في حالة عدم تعافي جاميرو أو جايتان قبل ديربي مدريد.