منذ بضعه ايام تلقي المدافع المصري الدولي علي جبر عرضا احترافيا من البريميرليج  من خلال ويست بروميتش البيون الإنجليزي ويعتبر هذا النادي الأن الذي يلعب فيه قلب الدفاع المحترف الدولي المصري  “أحمد حجازي ” وأكدت عدت تقارير انجليزيه ان نادي ويست بروميتش فكر جديا في التعاقد مع علي جبر لتعويض الرحيل المؤكد للاعب الفريق ” جون ايفانز ” .

وفي اثناء الساعات القليله الماضيه تلقي نادي الزمالك عرضين من ويست بروميتش لأستعاره الدولي المصري ” علي جبر ” لمدة 6 أشهر وكان العرض الاول بـ 250 الف يورو ورفضت اداره النادي الانجليزي العرض حتي وصل الي 500 الف يورو بينما طلب نادي الزمالك 750 ألف يورو  ، ولفتت أنظار النادي الأنجليزي لعلي جبر باعتباره لاعب دولي ومن العناصر الأساسية في المنتخب المصري بينما يشكل علي جبر واحمد حجازي ثنائي رائع في المنتخب من حيث الساتر الدفاعي الذي لا يستطيع المدافعين اختراقه وهو ما يريده النادي الإنجليزي .

تفاصيل صفقة إنتقال علي جبر لاعب نادي الزمالك الي ويست بروميتش في الدوري الانجليزي

بينما سيكون من احدي الاسباب التي ستدفع ” البلجنز ” للتعاقد مع ” جبـر ” هو سعره الحالي فـ اداره النادي لا تريد أن تكلف نفسها مبلغ كبير في شراء مدافع في سوق الإنتقالات بعد الارتفاع الكبير لأسعار اللاعبين التي تتخطى الملايين وهو مالا سيقدر عليه اداره النادي الأنجليزي .

وفي تقارير صحفيه أكدت ان نادي ” ويست بروميتش ” قريب من إغلاق صفقة انتقال ” جونى ايفانز ” مدافع الفريق لنادي أرسنال الإنجليزي حيث ربطت بعض الصحف اهتمام  ” أرسين فينجر ” مدرب نادي أرسنال بالتعاقد مع اللاعب لأنه في حاجة لتدعيم صفوفه في فترته الإنتقالات الحالية . وكانـت بعض المصادر التي أكدت رغبة اللاعب في الوصول للدوري الأنجليزي ان اللعب اقترح علي اداره نادي الزمالك التنازل عن مستحقاته وتجديد عقده مع نادي الزمالك لتسهيل انتقاله للدوري الإنجليزي وتحقيق طموحاته .