إيقاف حسام حسن في المبـاراة التي أقيمت على استاد برج العرب مسـاء السبـت بين النادي المصري بقيادة الكابتن ” حسام حسن ” والنادي البترولي بتروجيت بقيادة الكابتن ” طارق يحيي ” والتي نجح فيها المصري باقتناص فوز صعب في الدقائق الأخيره بهـدف ” أحمد جمعه “وأكمل حسام حسن سلسلة الخلافات مع الأندية والمدربين حيث قام بـ حركه مسيئه للجهاز الفني لنادي طلائع الجيش بقيادة الكابتن ” طارق يحيي ” بعد خلافه السابق معه حينما فاز نادي الطلائع علي المصري بهدفين مقابل هدف مما دفع الكابتن حسام الى مهاجمة فريق الجيش .

 حركه حسام حسن لطارق يحيي
حركه حسام حسن لطارق يحيي

 

وهاجم ” مرتضى منصور ” رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي عقب اشارته التي اعتبرها الغير اخلاقيه ضد مباراه فريقه امام بتروجيت التي فاز بها المصري في أخر الدقائق .

مرتضى منصور يهاجم التوأم حسام وإبراهيم مجددا عقب اهانته لطارق يحيي

وأوضح ” حسام حسن ” بعد المباراه انه لم يكن يقصد أي شئ بهذه الحركه بل انها فرحه انتصار وتحقيق الثلاث نقاط وأي مدرب في العالم يفعل مثل هذه الحركات .ولمح قائلا ان هناك من يريد اشعال الفتنة بينه وبين جماهير نادي الزمالك وأن تصريحاته في مباراة السوبر فهمها البعض خطأ .ورد الكابتن ” طارق يحيي ” في المؤتمـر الصحفي حيـث قال :” انه لم يري ماذا فعل حسام حسام حسن في الملعب وأن كل إنسان له شخصيته وسلوكياته .”واوضح حسام حسن انه يحترم نادي بتروجيت وتمني له التوفيق في المؤتـمر وانه علي علاقة جيده بالجهاز وان لا اسمه ولا تاريخه يسمحان له بفعل هذه الأمور المسيئة .

وظهر مرتضي منصور في مداخله هاتفيه علي الراديـو ان حسام حسن وابراهيم تسببا في العديد من المشاكل بين عدة أندية وبين العديد من المدربين أمثال ” طلعت يوسف و مختار مختار وحسام البدري وطارق يحيي ” بسبب سوء سلوكهم . ووصف المستشار ” مرتضي منصور “انه علي خلاف مع مجلس إدارة المصري بسبب التوأم وان مجلس الادارة مرتعش ويخشون حسام وابراهيم ولا يواجههم بتصرفاتهم .

والمح مرتضي ان ” خالد علي ” فعل اقل من هذه الحركه وتم حبسه 3 أشـهر ــ واكد المستشار مرتضي منصور في مكالمته أنه طالب ” هاني أبوريدة ” بشطب عضوية التوأم من اتحاد الكره ولن يتراجع عن هذا القرار .وهاجم مرتضي منصور أحمد سليمـان ايضا انه حاقد علي نادي الزمالك ولا يتمنى لـه النجـاح وغير سعيد بأداء إيهاب جلال مع النـادي . وأكد مرتضي منصور ان عرض علي جبر من ويست بروميتش وصل لـ 2.5 مليـون يورو وان علي جبر يلح علي النادي من أجل الموافقة علي العـرض .