تداول رواد ونشطاء موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم الخميس الموافق 8 من شهر فبراير الجاري صورة تجمع بين الفنان الزعيم عادل إمام والفنان الشاب خالد عليش من كواليس مسلسل “عوالم خفية” الذي يقوم بأداء دور البطولة فيه الفنان عادل إمام ويشاركه مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدرى، أنوشكا، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود كما يشارك في أحداث المسلسل عدد من ضيوف الشرف، قام بتأليف المسلسل أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، كما أن المسلسل من إخراج و إنتاج رامي إمام إبن الزعيم عادل إمام.

كانت الصورة التي تم تداولها اليوم قد قام بنشرها الفنان الشاب خالد عليش على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا ، “مع الزعيم عادل إمام نتبادل أطراف الحديث حول ما وصلت له الكنافة.. عوالم خفية.. رمضان 2018“.

عرف عن الفنان عادل إمام أنه يحب تقديم شخصية جديدة وفنان أو فنانة شابة لتشجيعهم وتقديمهم للجمهور المصري مثلما قدم الفنان الشاب بطل مسرح مصر على ربيع في إحدى مسلسلاته التي تعرض في شهر رمضان المبارك والتي كان منها مسلسل”صاحب السعادة” ومسلسل “فرقة ناجي عطا الله” وغيرهم من الأعمال الدرامية المختلفة والتي تعتمد أكثر على الشباب من الفنانين والفنانات كما يشاركه في التمثيل وأدوار البطولة دائما فنان أو فنانة من الجيل العظيم مثل مشاركة الفنانة لبلبة له في مسلسل صاحب السعادة.

نتشوق لرؤية الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في شهر رمضان المبارك لهذا العام 2018 حيث سيجتمع عظناء ونجوم الفن في امتاعنا خلال هذا الشهر العظيم.