بدأت منذ قليل فعاليات إحتفالية “كلنا معاك يا ريس” في البدء حيث بدأت بمشاركة الفنان الغنائي الجميل الفنان محمد فؤاد، والذي بدأ بغناء مجموعة جميلة من أغنياته المعروفة لدى الجمهور منذ بدأ مشواره الفني.

الجدير بالذكر أن هذه الإحتفالية والمسماه “كلنا معاك ياريس” قد ضمت عدد من نجوم الفن حيث يتم الآن بثها من الصالة المغطاه في محافظة الأقصر وتتم بحضور عدد كبير من القيادات ورجال الدولة من القيادات الشعبية والقيادات التنفيذية أيضا وعدد كبير من الجمهور، حيث أن الهدف من هذه الإحتفالية هو مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأييده لفترة رئاسية ثانية.

بدأ الحفل الذي كان تاريخه المحدد هو اليوم السبت الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري حيث بدأ بالفنان محمد فؤاد في الصالة المغطاه في محافظة الأقصر.

يذكر أن الكاميرات الخاصة بمعظم القنوات الفضائية والفنية المعروفة قد احتلت مكان الحفل لتصوير فعاليته ونقلها إلى الجمهور المصري، حيث صورت الكاميرات شاب صعيدي من محافظة قنا قد حضر إلى الحفل للإستمتاع بصوت الفنان محمد فؤاد الجميل والمشاركة في الحملة التأييدية للرئيس محمد عبد الفتاح السيسي، حيث أنه صعد إلى المسرح بعد استئذان الفنان محمد فؤاد وإبداء رغبة في غناء إحدى اغنياته، حيث غنى أغنية “وأنا بين أيديك” مقلدا صوت الفنان محمد فؤاد والذي أعجب بأداءه جدا وطلب من الجمهور تحييته والتصفيق له لتشجيعه حيث قال “مكنتش أتوقع أن الصعيد فيه أصوات جميلة كدة“.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد قد أبدى إهتمام كبير باكتشاف هذه الموهبة الفنية حيث أعطى لهذا الشاب مساحته الكافية لعرض صوته العذب على الجمهور المصري الذي تواجد في هذه الإحتفالية وطلب منهم أيضاً التصفيق له وتشجيعه على صوته الجميل.

ومازلنا نتابع فعاليات إحتفالية “كلنا معاك يا ريس” لننقل لكم كل جديد.