عوالم خفية ” يتم عرضه في رمضان 2018 م/ 1439 هـ :

مسلسل” عوالم خفية ” من( بطولة) الزعيم “عادل إمام” و (تأليف) أمين جمال و محمد محرز و محمود حمدان و (إخراج )رامي إمام و (إنتاج )شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني و السينمائي.

الزعيم “عادل إمام” يقوم بتصوير هذا المسلسل ” عوالم خفية ” في الإسكندرية و لمدة أسبوع كامل من منتصف شهر مارس القادم . و هذه المرة الأولى الذي يقوم الزعيم بتصوير أعماله الفنية خارج القاهرة كما في السنوات الماضية .

أكد المنتج ” هشام تحسين ” الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج و التوزيع السينمائي بأنه تم عقد اتفاقيه مع مجموعة قنوات “سى بى سى ”  ليتم عرض هذا المسلسل ” عوالم خفية” في رمضان المقبل ، كما أكد المخرج ” رامى إمام ” أن هذا المسلسل لا يتواجد على القنوات المصرية فقط ولكنه يتواجد للجمهور الخليجي على التلفزيون السعودي.

يخوض الزعيم ” عادل إمام ” أول تجربة له بمسلسل ” عوالم خفية ” من تأليف مجموعة مؤلفين شباب بعد مرور 6 سنوات بالتعاون مع السيناريست يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي الذين عملوا  سابقا على إخراج 6 مسلسلات أخرهم مسلسل ” عفاريت عدلي علام ” بطوله الزعيم مع كل من غادة عاجل و هالة صدقى و مى عمر وكمال أبو رية و الكثير.

اشتراك عدد كبير من الممثلين في ” عوالم خفية ” :

تم ترشيح الفنانة القديرة ” ليلى علوي ” على العمل مع الفنان ” عادل إمام “ ولكنها أنهت ذلك الاتفاق بسبب الخلاف على الأجر ، كما ترشحت الفنانة داليا البحيري على المسلسل و لكنها أيضا لم تتفق على الأجر ، ومع ذلك ضم هذا المسلسل طاقم كبير من الفنانين منهم :

  1. فتحي عبد الوهاب
  2. مى سليم
  3. هبه مجدي
  4. صلاح عبد الله
  5. بشرى
  6. أسامة عباس
  7. احمد صيام
  8. سارة نور
  9. محمود فارس
  10. خالد أنور

بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم و حضور بعض الفنانين كضيوف شرف.

دور الزعيم عادل أمام في “عوالم خفية” :

يقوم الزعيم ” عادل إمام ” بتجسيد شخصية ” صحفي روائي ” في هذا المسلسل حيث أنه يحصل على مستندات غاية في الأهمية تؤدى هذه المستندات لكشف الفساد في الدولة من رجال الأعمال ورجال الدولة.