طايع” مسلسل لعمرو يوسف في رمضان 2018 :

مسلسل “طايع” من بطولة الممثل “عمرو يوسف” و (تأليف ) كل من خالد دياب و شرين دياب ومحمد دياب و ( إنتاج ) رامي إمام و شركة ماجنوم للإنتاج والتوزيع الفني و السينمائي و (إخراج) عمرو سلامة .

لأول مره يتجسد عمرو يوسف في شخصية صعيدي :

أحداث مسلسل ” طايع ” تدور في صعيد مصر حيث يتجسد ” عمرو يوسف ” دور مدرس صعيدي و يعيش حياته التي تواجه الكثير من الصعوبات و العقبات و التي يقدر أن يتغلب عليها ثم ينتقل إلى الخارج .

و على الرغم من أنه يتم تصوير المسلسل في الصعيد إلا انه توجد بعض المشاهد مصورة بالخارج ، حيث يوم 10 مارس المقبل سوف يسافر النجم ” عمرو يوسف ” إلى سويسرا لتصوير بعض المشاهد و تستغرق هذه الرحلة لمده 10 أيام. كما يتم تصوير بعض المشاهد في الأقصر من يوم 15 فبراير المقبل و تستغرق هذه الرحلة لمده أسبوع .

كما نشر الممثل ” عمرو يوسف ” على صفحته على الانستجرام صورة مع طاقم العمل ( عمرو سلامه و محمد دياب و رامي إمام و هشام تحسين) و علق عليها قائلا ” تحضيرات واستعدادات قوية لمسلسل  ” طايع ” في رمضان 2018 ” و إنتاج شركة ماجنوم للتوزيع السينمائي .

أعمال النجم” عمرو يوسف ” :

ظهر”عمرو يوسف ”  في عام 2005 في بداية مشواره الفني و تكون من أبرز أعمالة :-

  1. سرى للغاية
  2. تراب الماس
  3. هيبتا
  4. كدبه كل يوم
  5. أولاد رزق
  6. واحد صحيح
  7. مقلب حراميه
  8. على الهوا
  9. عشم إبليس

وهذا هو أخر أعمالة وكانت في رمضان السابق و حقق مشاهدة عاليه وكان للمخرج إسلام خيري وإنتاج عبد الله أبو الفتوح و شارك معه البطولة كل من دينا  الشربيني و ريم مصطفى ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير وعدد آخر من الفنانين.

طاقم العمل في مسلسل ” طايع ” مع النجم ” عمرو يوسف ” .

شارك في هذا المسلسل ” طايع ” عدد كبير من الممثلين وكان أبرزهم :-

  1. عمرو عبد الجليل
  2. محمود البزاوي
  3. سلوي محمد على
  4. صبا مبارك
  5. هند عبد الحليم
  6. محمد على
  7. أحمد داش
  8. سهير المرشدي
  9. أحمد عبد الله محمود
  10. مها نصار