وقع حادث تصادم أعلى محور الدائري وبالتحديد عند صفط اللبن بين سيارة ملاكى ميكروباص وسيارة ملاكي، وأسفر الحادث عن إصابة ثمانية أشخاص بإصابات طفيفة وتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم، بينما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة الدفع بأوناش من أجل رفع آثار الحادث والعمل على تيسير الحالة المرورية أعلى محور صفط اللبن.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت “غرفة النجدة” بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوقوع حادث تصادم أعلى محور صفط اللبن بين سيارة ميكروباص وبين سيارة أخرى ملاكي والذي أسفر عن وقوع إصابات بشرية خلال الحادث.

الجهود الأمنية تجاه حادث تصادم السيارتين أعلى الدائري

وفور إخطار تلقى البلاغ تقدم مساعد وزير الداخلية المصرية لأمن الجيزة اللواء عصام سعد بإصدار أمر بسرعة دفع رجال المرور إلى موقع الحادث الواقع أعلى محور صفط اللبن والعمل على تقديم المساعدة الطبية والفنية والأمنية لفحص حادث التصادم.

وفور وصول رجال الأمن أعلى محور صفط اللبن تم إخراج المصابين من السيارتين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم تبعاً لكل حالة ولم يسفر الحادث عن وقوع وفيات، وقام رجال الفرق الأمنية بالدفع بأوناش من أجل رفع آثار الحادث عن محور صفط اللبن الذي أعلى إلى عرقلة حركة السيولة المرورية أعلى الطريق الدائري والمحور.

وتم فحص الحادث من الناحية الأمنية الفنية من قبل رجال المرور، أن السيارة الملاكي من فئة كيا قد اختلت عجلة القيادة فى يد سائقها مما أدى إلى عبورها إلى الجهة الأخرى من الطريق الدائرة فاصطدمت بسيارة ميكروباص قادمة مما أدلى إلى إصابة ثمانية أشخاص كان يستقلون السيارتين.

وفي الوقت الراهن تجري إدارة مرور محافظة الجيزة تحت قيادة من مدير الإدارة اللواء “طارق حجاج” تتم متابعة جميع الإجراءات اللازمة تجاه الحادث ورفع حطام السيارتين والعمل على تسهيل الحركة المرورية لمنع وقوع أي تكدسات زحامية.