أشعلت صورة نشرها الفنان الشاب محمد إمام نجل الفنان القدير عادل إمام موقع تبادل الصور انستجرام حيث نشر الفنان محمد إمام اليوم الإثنين الموافق 12 من شهر فبراير الجاري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور انستجرام صورة تجمع بينه وبين والده الزعيم الفنان عادل إمام في مراحل عمرية مختلفة، حيث نشر صورة تجمعه مع والده الزعيم الفنان عادل إمام في مرحلة الصغر وصورة أخرى له مع والده في مرحلة الشباب وما بعد الشهرة عرفانا بجميل والده العظيم عادل إمام عليه.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام قد علق على الصورة قائلا “الأب هو أول بطل فى حياة ابنه وأول حب فى حياة بنته.. والشخص الوحيد فى العالم اللى يتمنالك الخير أكتر منه.. يا رب احفظ وارحم جميع أبائنا“، وكما هو معروف في الوسط الفني بأكمله أن الفنان محمد إمام هو الإبن المقرب للفنان القدير عادل إمام، فبالرغم من تواجد المخرج رامي إمام في الوسط الفني أيضا وإخراجه لمعظم أعمال والده الفنان عادل إمام إلا أن الفنان محمد إمام له الحظ الأكبر من قربه من الفنان عادل إمام.

الفنان محمد إمام قد خاض أكثر من عمل فني درامي مع والده الفنان عادل إمام وهي أعمال جميعها ناجحة ومقربة إلى قلب الفنان عادل إمام أكثر من غيرها من الأعمال الفنية الأخرى، حيث يقال في الوسط الفني أن الفنان محمد إمام هو نسخة مصغرة من الفنان الكبير عادل إمام كما يربطهم شبه كبير في الملامح فيما بينهم.

يذكر أن الفنان الشاب محمد إمام يواصل هذه الفترة العمل على فيلمه الجديد الذي يستعد لتصويره في الأيام المقبلة “ليلة هنا وسرور” والذي هو من إخراج المهرج حسين المنباوي، ومن إنتاج تاخر مرسي ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف.