أثار تعليق المنتج جمال العدل منتج مسلسل أرض النفاق غضب رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك على قرار حبس المخرج سامح عبد العزيز وعلاقة ذلك باحتمالية توقف إستكمال وعرض مسلسل أرض النفاق المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2018 حيث قال “المسلسل هيتعمل هيتعمل حتى لو اضطرينا نجيب مخرج تاني” حيث أكمل حديثه قائلا أنه مستاء جدا لقرار حبس المخرج سامح عبد العزيز وأنه يحاول جاهدا إخراجه من هذه المحنة التي وقع فيها.

الجدير بالذكر أن المخرج سامح عبد العزيز قد تم محاكمته اليوم في أول جلسة في محاكمته على التهم التي نسبت إليه وهي تهمة إحراز وتعاطي مخدرات حيث حكم عليه بثلاث سنوات سجن ودفع غرامة مالية وقدرها خمسين ألف جنيه، حيث تم القبض عليه أثناء عبوره من منطقة الهرم إلى أحد الفنادق الشهيرة وعندما تم تفتيشه عثر معه على مخدر الحشيش والبانجو وشريط ترامول فتم الحكم عليه اليوم.

يذكر أن الفنان سامح عبد العزيز كان يستعد هذه الأيام لتكملة تصوير أحداث مسلسل أرض النفاق الذي يقوم بأداء دور البطولة فيه الفنان محمد هنيدي والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز قد دخل في حالة نفسية سيئة للغاية وقد ارتفع معدل السكر في جسمه حيث أنه يعاني من مرض السكري، ويقوم أصدقائه المقربين له في الوسط الفني بزيارته والاطمئنان عليه وبإنتظار محاولة إخراجه مما نسب إليه من تهم حتى يستطيع العودة إلى عمله مرة أخرى واستكمال تصوير مسلسل أرض النفاق.

مسلسل أرض النفاق من إنتاج شركة العدل جروب ومن إخراج المخرج سامح عبد العزيز ويشارك الفنان محمد هنيدي البطولة فيه الفنانة هنا شيحة ومجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.