أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 12 فبراير :

أخبار الرياضة اليوم ، اليوم الثلاثاء  12/2/2018 برزت فيه العديد من الأخبار الرياضية كان أهمها التالي :

  1. في مباراة مواجهة الزمالك أمام دجلة تفتقد الزمالك  ثنائي الدفاع “محمود حمدي ” الونش بسبب إيقافه عن اللعب و اللاعب ” إسلام جمال ” بسبب عدم تجهيزه بعد إصابته وبذلك لا يوجد بالدفاع غير كل من محمد عبد الغنى ومحمود علاء فقط .
  2. إيهاب جلال المدير الفني للزمالك يختار 18 لاعب لخوض مباره الزمالك أمام دجله وهم :طارق حامد و أحمد مدبولى و عمر صلاح و محمود علاء و محمد عبد الغني و أحمد الشناوي و محمد أشرف و عبد الله جمعه و أوباما و أحمد توفيق و أيمن حفني و كاسونجو و محمود علاء و حمدي النقاز و معروف يوسف ومؤيد العجان و عماد فتحي و محمد عنتر,
  3. يعرض الأهلي مبلغ 36 مليون جنية من أجل تجديد العقد لثنائي الفريق أحمد فتحي و عبد الله السعيد بعد تأخرهم عن اللعب و هم من أهم الفريق الأحمر .
  4. المدرب العام لفريق المقاولون العرب ” طلعت حرب ” يعلن عن تجديد عقد كل من محمد سمير وتوريك جبرين مشارا إلى أن محمد سمير لاعب كفء و من بناه الفريق في الفترة المقبلة .
  5. يقول مجلس أدارة اتحاد الكرة برئاسة ” هاني أبو ريدة ” : سوف يتم تخصيص 10 % من مباريات كأس مصر لأسر الضحايا و الشهداء و المستشفيات .
  6. غياب باسم على عن الأهلي و لمدة أسبوعين تقريبا بسبب شد في العضلة الأمامية و سوف يعمل علي برنامج تأهيلي الأيام المقبلة لعودته إلي المباريات القادمة.
  7. أصدر محمد عادل فتحي عضو مجلس أدارة المقاولون قرار بغرامه 30 ألف جنية لكل لاعب فى الفريق بعد هزيمتهم أمس أمام نادى الأهلي بخمس أهداف مقابل هدفين.
  8. فوزي جمال “”لاعب الإسماعيلي السابق يقترب من توليه منصب مدير الكرة مع الجهاز الفني بقيادة “برانى بيدور :البرتغالي .
  9. اللاعبين سعد سمير و على معلول لاعبي الفريق الأهلي بدأو بالتجهيز أستعدادا لمباريات الدوري عن طريق مشاركتهم في جزء من تدريبات الكرة .
  10. أستعدادات الأهلي لمواجهه الأسيوطي في الجولة الرابعة و العشرين من مسابقة الدوري الممتاز و ذلك يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية.