علق “حازم عبدالعظيم” الناشط السياسي على خبر إلقاء القبض على الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات المستشار “هشام جنينة” اليوم الموافق الثلاثاء الثالث عشر من شهر فبراير الجاري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تعليق حازم عبدالعظيم على اعتقال هشام جنينة.

كتب “حازم عبدالعزيز” عبر حسابه الشخصي عبر تويتر تغريدة عن اعتقال المستشار هشام جنينة قائلا “هشام جنينة من أنضف الشخصيات في مصر نموذج للرجل الشريف الوطني النزيه المحترم، كلمة حق كان لازم أقولها، واتمنى التغريده دي ما تزعلكمش وحاضر هختفي تاني، ربنا يوفقكم”.

وقد أعلن محامي المستشار هشام جنينة “علي طه” أن المستشار هشام جنينة قد تم إلقاء القبض عليه من قبل القوات الأمنية حيث ذهبت قوة أمنية تتكون من ثلاثين عنصر أمنى إلى منزل المستشار هشام جنينة ليتم اعتقاله على خلفية تصريحات الأخيرة حول وجود مستندات ووثائق يمتلك الفريق سامي عنان تدين الدولة المصرية وقيادتها الحالية.

ويجدر هنا الإشارة أن المستشار هشام جنينة يعد عضواً من حملة انتخابات الرئاسة المصرية للفريق سامي عنان الذي تم احتجازه من قبل القوات المسلحة خلال شهر يناير السابق بسبب ترشحه إلى انتخابات الرئاسة المصرية دون الحصول على إذن مسبق من قبل “القوات المسلحة”.

وقد قام المستشار هشام جنينة في الفترة الأخيرة بالتصريح بأن الفريق سامي عنان يمتلك وثائق تدين الدولة المصرية وقيادتها الحالية، وهذا الأمر الذي أدى إلى الرد من قبل القوات المسلحة المصرية التي أكدت أن هدف المستشار هشام جنينة من تلك التصريحات الأخيرة له هو إثارة الشكوك حول الدولة المصرية ومؤسساتها في الوقت الذي تقوم بها القوات المسلحة ورجال الشرطة بخوض معركة ضد الإرهاب الأسود في شبه جزيرة سيناء.

ويجدر هنا الإشارة أن نجل الفريق سامي عنان الدكتور سمير سامي عنان قد وجه هجوم عنيف إلى المستشار هشام جنينة وحذره من الحديث على لسان الفريق سامي عنان مطلقاً، وقد أعلن أن محامي الفريق سامي عنان سوف يوجه صباح اليوم إلى النيابة العامة من أجل تقديم بلاغ رسمي ضد المستشار هشام جنينة بسبب تصريحاته الأخيرة.