وهل يكون  (محمد صلاح) خليفة (بايرن ميونخ)؟!!!

وبدأ الصراع على (محمد صلاح) بعد فوزه وتقدمه الرائع السريع في ليفربول طوال الموسم الحالي وقد اشتعل الصراع عليه بين أندية أوربا.

وقد أكدت صحيفة “إكسبريس” أنه سوف يتم التعاقد مع النجم (محمد صلاح) نجم المنتخب المصري بعد رحيل الجناح الهولندي (آريين روبن) في هذا الصيف لأنه تم العرض عليه من نوادي أخرى في الصين وقطر.

وقد يرحل (آريين روبن) في نهاية هذا الموسم بعد توتر مع الجهاز الفني والمدير الفني للفريق البافاري بعد أن استبعادة ولم يشارك في التشكيلة الأساسية في مباراة (بشكتاش التركي) التي لعبت يوم الثلاثاء بملعب أليانز أرينا في الدور (16) لدوري أبطال أوروبا والتي فاو فيها النادي البايرن بخمس نقاط نظيفة.

يحاول بايرن ميونج التعاقد مع (محمد صلاح):

وقد نشرت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن نادي بايرن ميونخ الألماني أن قد وضع (محمد صلاح) بطل المنتخب المصري في الحسابات تمهيداً لضمه إلى الفريق البافاري خلال الفترة القادمة في الانتقالات الصيفية.

 وقد يتصف النجم (محمد صلاح) بنفس صفات اللاعب (اريين روبن) حيث أن (محمد صلاح) يتميز بنفس السرعة والأداء والقدرة على المراوغة وسرعة الوصول إلى شباك المرمى ومن أقصر الطرق إلى أنه يسجل وصانع للأهداف ويعتبر من أفضل هدافين الدوري الإنجليزي  حالياً.
ويعتبر النجم (محمد صلاح) على رأس قائمة اللاعبين الذي يود نادي ريال مدريد التعاقد معهم خلال هذه الفترة، وقد نشرت الصحافة الإسبانية تحذير لريال مدريد عن فقدان النجم (محمد صلاح)  وعلى النادي حسم موقفه من جانب (محمد صلاح) والسرعة في الاختيار أو (إيدين هازارد) لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، وقد صرحت الصحابة الإسبانية أنهم إذا لم يتم التعاقد من النجم (محمد صلاح) قد يخسر سباق التعاقد وقد يتركه (لبايرن ميونخ) إذا تأخر في المفاوضات مع ليفربول.

وقد سجل النجم (محمد صلاح) 30 هدف حتى الآن في 36 مباراة مختلفة في المسابقات الإنجليزية والأوروبية مع ليفربول ويستعد الأن الفرعون المصري (محمد صلاح) لخوض مباراة يونايتد مع ليفربول يوم السبت بعد غد ضمن الجولة الــ(28) من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في ملعب “آنفيلد”.