اخبار مصر العاجلة اليوم ،اخر اخبار مصر من اليوم السابع والوطن والمصري اليوم ،اخر اخبار مصر اليوم الالسبت 15/4/2017 ،اثار البرادعى سخرية رواد “تويتر” والشارع السياسي المصري ومختلف وسائل التواصل الإجتماعي بعد لقائه مورجان فريمان لمناقشة الأمن العالمى  حيث سخر رواد موقع  توتير للتواصل الاجتماعي، عندما قام البرادعي بنشر صوره مع مورجان فريمان الممثل الامريكي المشهور معلقًا عليها أنه فى لندن مع مورجان فريمان لمناقشة الأمن العالمى، والأسلحة النووية في العالم ، وآفاق السلام فى عالم مضطرب وكيفية نشر الأمن والسلام العالمي. وويبقى السؤال الذى حير اغلب رواد التواصل الإجتماعي ،” ماهي اسباب هذا الإجتماع؟” او ماهو السر وراء هذا اللقاء ، وما علاقة فنان بمثل هذه القضايا  العالمية التي تخص الامن العام القومي والأوضاع التي تخص الأمن في العالم حتى لو كان نجم عالمى بحجم مورجان فريمان، وسخر أحد المغردين قائلًا: “لماذا تناقش تلك القضايا معه”، وأضاف آخر: “قضيها أنت لعب يا برادعى.. أنا مش عارف الناس بتكبر بتخرف فعلا.. أنت (كنت) أمل جيل بحاله”، بينما غرد مصطفى قائلًا: “هل هو بالفعل مهتم بتلك القضايا؟”.

تغريدة محمد البرادعي

 معلومات جديدة عن الانتحاري منفذ حادث كنيسة مارجرجس بطنطا.

بعد عملية بحث مشددة نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية المصرية ، فى كشف الشخص الإرهابي والإعلان عن هوية الانتحاري منفذ حادث كنيسة مارجرجس في مدينة طنطا، بمحافظة الغربية الأسبوع الماضي والتي راح ضحيتها وتبين أنه يدعى ممدوح بغدادى.

ويقدم “موقع رؤية مصر” للقراء عدداً من المعلومات عن المتهم:

1.      المتهم اسمه ممدوح أمين محمد بغدادى

2.      ولد فى 25 يونيو بمحافظة قنا

3.      يقيم في نجع الحجيرى ـ الظافرية مركز قفط

4.      حاصل على ليسانس آداب

5.      ارتبط تنظيمياً بالإهاربي عمرو سعد وبث في عقله الأفكار المتطرفة

6.      متورط فى استهداف كمين النقب بالوادي الجديد 

7.      شارك فى العديد من العمليات الارهابية مؤخراً.

8.      المتهم على صلة وثيقة بمنفذ حادث استهداف كنيسة مارمرقس بالاسكندرية

9.      تلقى تدريبات عسكرية على استخدام السلاح وتصنيع العبوات المتفجرة

10.  شارك فى معسكرات للإرهابين بالصعيد .

نظام التأهل فى دورى أبطال العرب القادمة بمشاركة الأهلى والزمالك

وزير الرياضة: 75% من سعة الاستاد ستكون ممتلئة فى دورى أبطال العرب.

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري ، أن بطولة دوري ابطال العربسوف تشهد حضورا جماهيريا  75% من سعة الاستاد ستكون ممتلئة لدورى أبطال العرب، مبديًا سعادته بثقة الاتحاد العربى لكرة القدم وإقامة البطولة فى مصر.

وأشار خالد عبد العزيز خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس الموافق 13/4/2017 للإعلان عن تفاصيل دوري أبطال العرب 2017  التي تستضيفها مصر في شهر يوليو القادم ومن المتوقع ان يكون الحد العربي الكبير  له نجاح كبير خاصة بعد مشاركة أكبر الأندية العربية.يُذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة حرص على حضور الاجتماع التنسيقي لدورى أبطال العرب، المقام فى أحد فنادق القاهرة.

من المقرر أن تقام البطولة  العربية، 20 يوليو المقبل، بمحافظتى القاهرة والإسكندرية، ويشارك فيها 12 فريقا هى: الأهلى والزمالك من مصر، وحسين داى الجزائرى، والترجى التونسى، واتحاد الفتح الرباطى المغربى والمريخ السودانى من قارة أفريقيا.. النصر والهلال من السعودية، والعين الإماراتي ، الفيصلى الأردنى ، ونفط الوسط العراقى، والعهد اللبنانى من آسيا.

شاهد ايضا

نظام التأهل فى دورى أبطال العرب القادمة بمشاركة الأهلى والزمالك

موعد مباراة الاتحاد والقادسية في دوري جميل السعودي للمحترفين

البدري نافيا طلبه زيادة راتبه: البعض يحاول هدم الأهلي

نفى المدير الفني للنادي الاهلي المصري الكابتن حسام البدري ما أشيع بشأن طلبه زيادة راتبه من مجلس إدارة النادي الأهلي ، موضحا أن الوقت غير مناسب من أجل الحديث في تلك الأمور، خلال الفترة الهامة من الموسم.

والجدير بالذكر حسام البدري بدأ تجربته الثالثة مع  النادي الأهلي مع بداية موسم 2016-2017 ، خلفا للمدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو واستطاع الفريق في عهده أن يحقق صدارة الدوري، ويتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومستمر في المنافسة بالكأس ووصل الي دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وأشيع مؤخرا من خلال تقارير صحفية وتليفزيونية نشرت في العديد من المواقع الإلكترونية أن المدير الفني للنادي الاهلي طلب زيادة راتبه إلى 20 ألف دولار شهريا، وهو ما اعتبر حسام البدري “أخبار كاذبة”.كما استنكر المدير الفني كافة الأخبار التي يتم تداولها في الفترة الأخيرة عن رواتب الجهاز المعاون، موضحا أن كل ما نشر حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة وأن أفراد الجهاز المعاون بالأهلي يعملون كأسرة واحدة وهدفهم أيضا التتويج بالدوري وبطولة إفريقيا هذا الموسم.ويأمل الأهلي تحت قيادة المدير الفني المصري في العودة مجددا للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن دولاب بطولات الجزيرة منذ عام 2013، إضافة إلى الاحتفاظ ببطولة الدوري، والفوز بالكأس لأول مرة منذ 2007.