اعتذار سلوى خطاب عن مسلسل نسر الصصعيد:

صرحت الفنانة (سلوى خطاب) على عدم استمرارها في تصوير المسلسل “نسر الصعيد” والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان وهذا لتعرضها بإصابة في قدمها إثناء التصوير بعدما وقعت عليها وانزلقت وقد أكدت أنها ذهبت لعمل فحوصات طبية وقال لها الطبيب لابد من الازم  الراحة التامة لمدة لا تقل عن شهر وهذا قد منعها من استكمال العمل والاعتذار عن دورها في المسلسل.

وقد أكدت (سلوى خطاب) أن قد مضت على المسلسل “نسر الصعيد” من  فترة ولكن عند إصابتها قررت الاعتذار فوراً لعدم تأخر المسلسل وهذا لضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان وقالت أيضا انها تتمني لفريق العمل التوفيق في المسلسل والنجاح.

مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر عفيفى، ومحمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

وقد قام ببطولة مسلسل “نسر الصعيد” النجم (محمد رمضان) ودرة وعائشة بن أحمد والفنانة الكبيرة عايدة رياضة ودينا والفنان محمد عز  وأيضاً يوسف عثمان ومؤمن نور وهاجر عفيفي ومحمد حاتم وقد قام بتأليف المسلسل (محمد عبد المعطي) وإنتاج شركة (العدل جروب) وإخراج (ياسر سامي) ويعتبر هذا المسلسل أول تجارب المخرج (ياسر سامي) الإخراجية.

دور سلوى خطاب في مسلسل (سك على أخواتك):

ومن فترة أيضاً قد بدأت الفنانة (سلوى خطاب) ببدأ في تصوير أيضاً مسلسل (سك على أخواتك) في فيلا شعيب بمنطقة الهرم وهي تقوم بدور أم الفنان (على ربيع) وتدور الأحداث أنها أم صعيديه بسيطة وهي زوجة الفنان الكبير (صلاح عبد الله) وتركها لتربية أبنها والذي يعمل ممرض بوحدة بيطرية بإحدى القري الصغيرة في السعيد ويقوم (على ربيع) .

وكانت بعده بدأت في تصوير المسلسل الأخر ” نسر الصعيد” الذي اعتذارات منه لإصابتها ونتمنى لها الشفاء العاجل وأن تكون بصحة جيدة فهي من أجمل فنانات مصر في فنها الجميل وتاريخها الحافل من أدوار رائعة لا ننسي لها دوره في فيلم الساحر مع العملاق (محمود عبد العزيز) ودورها في مسلسل السابق (سجن النساء) الذي تألقت في دورها المميز والجديد لها.