اليوم الثلاثاء الموافق 6/3/2018 سوف يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مباراة مع بورتو البرتغالي على ملعب (أنفيلد روود) في الدور 16 التشامبيونزليج ، وذلك في تمام الساعة 9.45 مساءاً بتوقيت القاهرة وهذا لتأهيله للدور ربع النهائي في بطولة أبطال أوروبا.

تشكيل الفريقين في مباراة دوري أبطال أوروبا:

يلعب اليوم ليفربول وهو كله حماس وقوة بعد فوزه في مباراة الذهاب على بورتو بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الدور الربع النهائي للبطولة والذي قد تم لعبها في البرتغال في أستاد (الدراجاو).

وقد صرحت بعض الصحف الإنجليزية على أن فريق ليفربول الإنجليزي لن يلعب بالتشكيل الأساسي للفريق وليس بنفس الهجوم له وقد قرر المدير الفني  (يورجن كلوب) على تغييرات كثيرة في التشكيل ومن أهم التغيرات استراحة الفرعون المصري (محمد صلاح) لكي يستعد لمباراة الكبيرة والأثقل مع الفريق مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل في ملعب (أولد ترافور) وهذه في منافسة الجولة (30) في مسابقة الدوري الإنجليزي لمعرفة من سيحصل على المركز الثاني في البطولة.

موعد مباراة ليفربول وبورتو:

أما بورتو التي تكافح من أجل الفوز سبورتنج لشبونة يوم الجمعة الماضي في كلاسيكو البرتغال فتحافظ على دورها في الدوري البرتغالي بفرق في النقاط  (5) نقاط خلف منافسيها التقليديين بنفيكا، للخروج من دوري أبطال أوروبا.

ويحلم فريق بورتو لتحقيق الفوز في مواجهته مع ليفربول ليكون الأول في تاريخه حيث تقابل الفريقين في (5) مباريات في المسابقات الأوروبية والتي نجح ليفربول بالفوز فيهم 3 مباريات وتم التعادل في لقاءين .

وقد يكون ريال مدريد الإسباني ضيف على سان جيرمان الفرنسي في نفس التوقيت وسوف يقوم المباراة على ملعب (حديقة الأمراء) ويسعى ريال مدريد الإسباني بالفوز في المباراة.

محمد صلاح يأتي في المركز الثاني بعد ميسي استفتاءات الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني

وبعد استفتاء على الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني قد جاء الفرعون المصري (محمد صلاح في المركز الثاني من أبرز اللاعبين المرشحين للفوز (بالحذاء الذهبي) وهذا أيضاً لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الحالية.

يحتل (محمد صلاح) المركز الثاني بعد (ميسي):

وقد أحتل النجم (محمد صلاح ) 5% من أصوات استفتاءات الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني وذلك بعد النجم (ليونيل ميسي) الذي حصل على 84% من أصوات جماهير برشلونة حتى الآن وقد حصل (هاري كين) على المركز الثالث بــ4% من الأصوات بينما يأتي (إدينسون كافاني) في المركز الرابع بـ3% من أصوات الجماهير على الموقع.