تسبب تصوير أحد مشاهد فيلم “البدلة” الذي يقوم بأداء دور البطولة فيه الفنان ماجد المصري مشاركة مع الفنان تامر حسني في تعطيل الحركة المرورية في شارع الكوربة وهو أحد شوارع منطقة مصر الجديدة، حيث تفاجأ الجمهور بوجود الفنان ماجد المصري بينهم في أحد السيارات أثناء تصوير بعض مشاهد الفيلم فقامو بالالتفاف حوله إلا أن فريق العمل الخاص بالفيلم حاول السيطرة على الموقف حيث منعوا التصوير، تعرف على التفاصيل كاملة في السطور التالية.. 

تفاصيل تعطيل الحركة المرورية بسبب تصوير فيلم “البدلة”:

كما سبق الذكر فقد تم تعطيل الحركة المرورية اليوم الأحد الموافق 11 من شهر مارس الجاري حيث تواجد الفنان ماجد المصري والفنان محمد علاء في إحدى السيارات الملاكي الخاصة بتصوير بعض مشاهد فيلم “البدلة” فقام الجمهور الذي كان يمر في الشارع بالالتفاف حول الفنانين لالتقاط الصور معهم حيث أن لهذين الفنانين كم كبير من المعجبين والمعجبات إلا أن فريق العمل حاولوا جاهدين السيطرة على الموقف ومنع التصوير.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد علاء حاول إخفاء نفسه عن الجمهور الذي التف حول السيارة الخاصة بهم لأنه غير في شكله حيث يجسد دور مختلف عما تعودنا عليه فكان يرغب في الا يحرق الدور الذي يقوم به.

فيلم “البدلة” بطولة الفنان تامر حسني والذي قام بكتابة القصة الخاصة بالفيلم أيضا وبطولة الفنان ماجد المصري والفنان محمد علاء والفنان القدير حسن حسني والنجمة دلال عبد العزيز وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

نتمنى لأسرة الفيلم مزيد من التوفيق والنجاح في هذا العمل الفني الذي يجمع بين مجموعة من النجوم والنجمات العظماء وهو بمثابة تجربة حقيقية للفنان تامر حسني في كتابة القصة.