مشاهدة مباريات منتخب السعودية بث مباشر في مونديال روسيا 2018  ومن خلال هذا التقرير يمكنكم الاطلاع علي موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح مونديال روسيا 2018 .ويستهل المنتخب السعودي لكرة القدم مشواره في مونديال روسيا 2018، بمواجهة منتخب روسيا “البلد المضيف” في مباراة افتتاح النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث أوقعت قرعة الدور الأول المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في مونديال روسيا المقبل، والتي تضم كلا من منتخبات “روسيا في التصنيف الأول باعتبارها البلد المضيف، أوروجواى في التصنيف الثاني، مصر في التصنيف الثالث، وأخيرا المنتخب السعودي في التصنيف الرابع”، وإليكم الآن مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018، وموعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم روسيا 2018: وطريقة مشاهدة مباراة المنتخب السعودي بث مباشر

كورة لايف مشاهدة لعبة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي اليوم بث مباشر حيث تقام مباراة السعودية وروسيا في افتتاح مونديال روسيا 2018. يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018، 1 شوال 1439، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش الدولي GMT، وتقام مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم روسيا 2018، على ملعب لوزنيكي في العاصمة الروسية مدينة موسكو.

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم روسيا 2018: طريقة مشاهدة مباريات منتخب السعودية بث مباشر في مونديال روسيا

 

مشاهدة مباريات السعودية في افتتاح مونديال كأس العالم سيكون مباشرة وحصريا عبر الانترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات بجودة عالية وبدون تقطيع وفي الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018، تقام مباراة السعودية وأوروجواي، يوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018، 7 شوال 1439، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش الدولي GMT، وتقام مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم روسيا 2018، على ملعب روستوف أرينا.

بث مباشر ماتش روسيا والسعودية يلا شوت وفي ختام دور المجموعات من كأس العالم روسيا 2018، تقام مباراة مصر والسعودية في مواجهة عربية خالصة، يوم الإثنين الموافق 25 يونيو 2018، 12 شوال 1439، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت جرينتش الدولي GMT، وتقام مباراة مصر والسعودية في كأس العالم روسيا 2018، على ملعب فولجوجراد أرينا.

مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم روسيا 2018: القنوات الناقلة لكأس العالم 2018

تعد مباراة السعودية وروسيا في افتتاح مونديال روسيا 2018. هى المباراة الأولى لمنتخب عربي في افتتاح كأس العالم، وتجدر الإشارة إلى أن فرصة المنتخب السعودي تعتبر ضعيفة في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته المرتقبة حيث أنه لم يحدث أن خسر فريق مضيف المباراة الافتتاحية في أى نسخة مونديالية في التاريخ.

كرة افتتاح كأس العالم روسيا 2018 تبدأ رحلتها في الفضاء:

تبدأ كرة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي من المقرر أن تلعب بها مباراة السعودية وروسيا، جولتها في الفضاء ابتداءا من الأربعاء 21 مارس 2018، لتعود إلى الأرض قبل مباراة افتتاح مونديال روسيا 2018. وتحديدا في مايو المقبل، حيث سيعيد رائد الفضاء الروسي أنطون شكابليروف كرة افتتاح النسخة القادمة من كأس العالم، إلى منظمين البطولة قبل انطلاق البطولة، وقد أوضحت محطة الفضاء الدولية المسئولة عن رحلة كرة كأس العالم، أن رحلة الكرة في الفضاء سوف تبعد عن كوكب الأرض بمسافة 400 كيلو متر تقريبا.

القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 وفي نفس السياق فقد وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الكرة التي سيتم الاستعانة بها في بطولة كأس العالم روسيا 2018 المقبل، والتي أطلق عليها اسم “تليستار 18″، بأنها تعتبر إعادة إحياء للنموذج التقليدي للكرة السابقة بشكل عصري مستخدما أحدث التقنيات في الصناعة، علما بأن الكرة القديمة قد بدأ استخدامها في العام 1970، لأول مرة بسبب صورتها الأكثر وضوحا في البث التلفزيوني للمباريات، لاحتوائها على اللونين الأبيض والأسود فقط.

وتجدر الاشارة الى ان فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات سوف يعمل علي توفير كافة روابط نقل مباريات كأس العالم 2018 بجودة عالية وبدون تقطيع ولا ثانية واحدة فتابعونا .