يأتي يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 بعدد كبير من المباريات الدولية الودية, إستعدادًا لبطولة كأس العالم روسيا 2018, وفي هذا التقرير نستعرض معكم أهم مباريات هذا اليوم الكروي الكبير, مواعيد جميع المباريات والقنوات الناقلة لها, فقط وحصريًا عبر موقع ” seemisr “.

 

أولًا موعد مباراة اليابان وأوكرانيا

من المقرر أن تقام مباراة اليابان و أوكرانيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 2.20 ظهرًا بتوقيت القاهرة, الـ 3.20 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 4.20 عصرًا بتوقيت أبوظبي.

 

ثانيًا موعد مباراة الجزائر وإيران

من المقرر أن تقام مباراة الجزائر وإيران يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 7 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 8  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 9 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

ثالثًا موعد مباراة سويسرا وبنما

من المقرر أن تقام مباراة بنما وسويسرا يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 7 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 8  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 9 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

رابعًا موعد مباراة الدنمارك وتشيلي

من المقرر أن تقام مباراة الدنمارك وتشيلي يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10 مساءًا بتوقيت أبوظبي, هذه المباراة ستنقل بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين الرياضية وبالتحديد عبر قناة ” beIN Sports HD 4 “, وستكون بتعليق المتميز خليل البلوشي.

 

خامسًا موعد مباراة البوسنة والهرسك والسنغال

من المقرر أن تقام مباراة السنغال والبوسنة والهرسك يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

سادسًا موعد مباراة السويد ورومانيا

من المقرر أن تقام مباراة السويد ورومانيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.30  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.30 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

سابعًا موعد مباراة بولندا وكوريا الجنوبية

من المقرر أن تقام مباراة بولندا وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 10  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 11 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وستنقل هذه المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين الرياضية, بالتحديد على قناة ” beIN Sports HD5 “, وسيكون المعلق المتميز خالد الغول هو معلق هذه المباراة.

 

ثامنًا موعد مباراة كولومبيا وأستراليا

من المقرر أن تقام مباراة كولومبيا وأستراليا  يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018 في العاصمة الإنجليزية لندن, وذلك في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 10  مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 11 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وستنقل هذه المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين الرياضية, وبالتحديد على قناة ” beIN Sports HD6 ” وستكون بتعليق المتميز حسن العيدروس.

 

تاسعًا موعد مباراة المكسيك وكرواتيا

من المقرر أن تقام مباراة المكسيك وكرواتيا فجر يوم الأربعاء القادم الموافق 28 مارس 2018 , وذلك في تمام الساعة الـ 3.30 صباحًا بتوقيت القاهرة, الـ 4.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 5.30 صباحًا بتوقيت أبوظبي, وستنقل هذه المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين الرياضية وبالتحديد على قناة “beIN Sports HD3 ” وسيكون المعلق المتميز عامر الخوذيري هو معلق هذه المباراة.