كيف تتعاملين مع زوجك الزملكاوي ، تكلم الكثير من السيدات المتزوجات بمشجعي النادي الزمالك ومنهم من وصفوا أزواجهن بعد كل ماتش بعد ما تتبعت الهزائم للفريق الأبيض وأخرهم اليوم الذي كان ضد الإسماعيلي والذي فاز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في مباريات الدوري العام

والبعض أشتكي من التعامل مع أزوجهن وهم في حالة الغضب من الماتش والهزيمة المتتالية والبعض الأخر قرر أن يتأخد موقف مختلف منهم من قررت تصمت ومنهم قررت البعد بعد المباراة مباشراً.

ومع حديث مع “دينا حسن” 25 سنة قالت أن تعاني مع زوجها الذي هو من مشجعي الزمالك وقالت أنه بعد المباراة يرجع متعصب ومتضايق وغضبان جداً ولا يريد التحدث مع أي أحد وأزاي الفريق الا حاطط فيه كل أمله يخسر كل مرة” وقالت أنها دائما ما تسخر وتقوله يارب يخسر كل مرة.

كيف تتعاملين مع زوجك الزملكاوي؟ ..”بيرجع معصب ومتضايق بعد كل ماتش”

رضوى محمد، 26 عامًا، تتابع نفس الطريقة مع زوجها، قائلة: “بقولة أجيبلك تيشرت الأهلي هدية”، ولا تكتفي بذلك بل تنشر صورا وإفيهات عبر حسابها على “فيس بوك”، تسخر من الزمالك.

بينما “رضوى محمد” 26 سنة تقول أنا اتبع نفس الطريقة مع زوجي وأكملت حديثه أجيبلك تيشرت الأهلى هدية وهذا ما يتفزه أكثر بل تنشر صور وهتافات عبر موقع التواصل الاجتماعي تسخر من الزمالك لتضيقه.

وفي حالة أخرى عن “هدي عادل” 27 سنة قالت أنا بعض المباراة بجلس صامته وأكملت حديثه لما بلاقية متضايق بحاول أراعي مشاعرة ومش أضيقه وبكون مضيقه بسببه بتكرار الهزيمة المتكررة بعد كل مباراة.

وقد تحدث الدكتور “محمد هاني” استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية من من المفترض لزوجات مشجعي الفريق المهزوم مراعاة الظروف النفسية للزوج وعد م الاقتراب وبعد عنها ولا التحدث معه أثناء غضبه لكي يتجنب أي خلافات أو مشادات بين الزوجين.

وقد نصح الدكتور “محمد هاني” مشجعي كرة القدم مهم كان الفريق عد التعصب والتعامل مع المباراة كأي لعبة ويكون الهدف منها التسليه لا غير حتى لا تزيد الضغوط النفسية لديهم ولا يكون من وراءها أضرار صحيه ونفسية فهي عبارة عن لعبة يوجد فيها المكسب والهزيمة فيجب التعامل مع الأمر بهدوء.