بعد النجاح الكبير الذي حققته الاجزا السبعة السابقة للنجم العالمي فان ديزل  ف فيلم The Fate of the Furious تمكن الجزء الثامن من هذا الفيلم الأمريكي العالمي The Fate of the Furious 8، بطولة النجم العالمي دوين جونسون، و النجم فان ديزل، في أن يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر يوم الخميس الماضي الموافق 20/4/2017 ، حيث حقق 4,543,550 دولارا أمريكيا،  وذلك عن اجمالي ايرادات يوم الخميس الماضي حيث ارتفعت إيرادات الجزء الثامن الفيلم حتى الآن في دور العرض السينمائية حول العالم إلى أكثر من 689 مليون دولار أمريكي، حيث العمل يعرض في أكثر من 40 دولة حول العالم.

فيلم “the fate of the furious”، هو أول فيلم أمريكي يتم تصويره في كوبا وذلك بعد إعادة العلاقات الأمريكية الكوبية، والجدير بالذكر ان العلاقات الامريكية الكوبية كانت قد انقت فترة من الزمن قبل ان تعود في العام الماضي بعد مرور أكثر من 50 عام على القطيعة بين الدولتين، حيث أعادت الدولتين فتح سفارتيهما، كما رفع الرئيس  السابق للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما اسم كوبا من قائمة الدول الداعمة للإرهاب، حيث يعد الفيلم هو الأول في سلسلة فاست فيورس العالمية والذي يتم تصويره بدون الراحل بول ووكر والذي كان يقوم بدور البطولة في الفلم في الاجزاء الماضية.

و فيلم The Fate of the Furious 8، من تأليف المؤلفان كريس مورجان وجارى سكوت طومسون، ومن إخراج F. Gary Gray. ومن بطولة الفنان العالمي فان ديزل، سكوت أستوود، سارليز ثيرون، كورت راسل، دوين جونسون، هخيلين ميرين، ميشيل رودريجيز.