نشرت الفنانة الرقيقة “كندة علوش” صورة من حفل زفاف الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان المطرب حسام حبيب والذين تم عقد قرانهما خلال الفترة الماضية في إحدى الفيلات الكبيرة على طريق مصر الاسماعيليه الصحراوي في نطاق ضيق جدا لم يشهده سوى أفراد العائلتين ومجموعة بسيطة من الفنانين والفنانات أصدقاء الفنانة شيرين عبد الوهاب وأصدقاء الفنان حسام حبيب، حيث خيم على حفل الزفاف حالة من الخصوصية الشديدة حيث كانت هذه رغبة الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي سعت إليها ونفذتها.

كما سبق الذكر فقد نشرت الفنانة “كندة علوش” صورة تجمع بين الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب على موقع تبادل الصور “انستجرامحيث علقت عليها قائلة “ألف مبروك حبيبتي وربنا يديم عليكي الفرحة الي باينه فى عينيكى.. مباركة متأخرة بس من القلب”، وقد انهالت التعليقات الجميلة من محبي الفنانه شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب على الصورة متمنين لهما النجاح في حياتهما.

يعتبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب هو امتداد لحالات زواج الفنانين بعضهم ببعض والتي زادت بشكل كبير بين الفنانين الشباب خلال الفترة الماضية، حيث كان آخرهم الفنانة إسراء والفنان حمدي الميرغني أبطال “مسرح مصر”، ومن قبلهم الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف.

كان من أبرز المشاهير الذين حرصوا على حضور حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب هى الفنانة الكبيرة والقديرة إلهام شاهين والتي ارتدت فستان مشابه في الشكل والتفصيل الفستان الذي ارتدته نجلة الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل الزفاف، كما حضر أيضا مجموعة من الأصدقاء والصديقات من الفنانين والفنانات المقربين للفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب والذين تمنوا لهما النجاح في حياتهم وأن يكلل الله حياتهم بالنجاح.