نجحت جهود فريق الغواصين التابعين لهيئة الإنقاذ النهري في انتشال جثة شاب من محافظة الشرقية مدينة بلبيس بعد يومين من انتحاره من أعلى الكوبري العلوي في مدينة بلبيس محافظة الشرقية حيث ألقى بنفسه من أعلى الكوبري العلوي تحت أعين بعض أهالي المنطقة، وقد كثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال جثة الشاب حيث نجحوا  في انتشال جثة الشاب ونقلها إلى مشرحة المستشفى لمعرفة سبب الوفاة بعد عرضها على الطب الشرعي.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ عن قسم شرطة بلبيس يفيد بقيام شاب يدعى “م.غ” ويبلغ من العمر خمس وعشرين عاما بإلقاء نفسه من أعلى الكوبري العلوي الواقع في مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية حيث انتحر من أعلى الكوبري الى ترعة الإسماعيلية.

الجدير بالذكر أن الشاب المنتحر يقطن في إحدى عزب الندى بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية وقد تعرف أحد شهود العيان القاطنين بنفس المنطقة التي يقطن بها الشاب عليه حيث أكد أن الشاب متزوج ولديه طفلة من زوجته ولا يعلم أحد السبب الذي أقدم الشاب على الانتحار من أجله.

قال أحد أصدقاء الشاب المقربين أن الشاب أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه في ترعة الإسماعيلية تنفيذا لأوامر لعبة الحوت الأزرق والتي أمرته بالانتحار إلا أن السبب الحقيقي والرئيسي وراء انتحار الشاب ما زال غامضا حتى الآن.

كان أحد جيران الشاب المنتحر قد أقر بأنه ترك كل متعلقاته وبطاقته الشخصية ومحفظته وتليفونه المحمول إلى أحد أصدقاء والده قبل قيامه بالقاء نفسه من أعلى الكوبري العلوي في مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

تم استخراج تصريح دفن لجثة الشاب المنتحر وما زالت القضية قيد التحقيق لمعرفة سبب الانتحار.