صرح بعض الفنانين أن شهر رمضان الكريم هو سبب في شهرتهم وتألقهم وهو بوابة دخول لعالم الفن والشهرة وقد صرحت النجمة الجميلة “يسراً” حضورها في شهر رمضان المبارك هو أسعد أيام حياتها وقالت: “لا كلام أن دخولها من بوابة رمضان الكريم على أنه تشعر بالقلق مع كل عمل جديد في شهر رمضان لدرجة أني أشعر وكأني أول عمل لي فالحفاظ على المستوى من النجاح مسئولية كبيرة وصعبة جداً.

يسرا في رمضان بمسلسل “لدينا أقوال أخرى”:

وسوف تكون “يسراً” معنا في رمضان القادم بمسلسل “لدينا أقوال أخري” وقالت أن المسلسل سيقلب الأحداث رأسا على عقب وقد يعتبر المسلسل من الأعمال البطولة الجماعية وهذا ما دفعني أن أشارك في هذا العمل لأن أصبح أي نجاح عمل درامي هو البطولة الجماعية. وسوف تقوم “يسراً” بدور مستشارة قانونية وسوف تتعرض لكارثة كبيرة وهي ضياع أبنها في أولي حلقات المسلسل كما تواجه الكثير من المتاعب ويتورط في جريمة قتل وسوف يتم إلقاء القبض عليها وسوف تسارع لإثبات براءتها.ويكون المسلسل بطولة الفنانة “يسرا” والفنانة “نجلاء بدر”  وشيرين رضا” و “أحمد حاتم” و “محمد شاهين”  و “حينا سليم” و ” محمد الشرنوبي” و “تيام مصطفي قمر” و “لبني ونوس” و :رولين وضاح” و “هدى المفتي” ومن تأليف “أمين جمال وأيضاً إبراهيم محسن وخالد أبو بكر وتم إخراجه “محمد علي”.

مصطفي شعبان شهر رمضان هو سبب نجوميتي وشهرتي:

وفي حديث مع الفنان “مصطفى شعبان” والذي اتفق مع كلام الفنانة “يسراً” أن من سبب نجوميته وشهرته هو شهر رمضان الكريم وكل فنان في مصر شهر رمضان يديه له بهذا الفضل العظيم.وأن كان أول ظهوره في الدراما الرمضانية عام 2001 في مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان القديم “نور الشريف” وكان أول ما عرف بيه في على الشاشة وتركه من المشاهدين طباع طيب لي.

وبعدها قد بدأت مشواري الفني في السينما والتليفزيون وآخر أعمالي مسلسل رمضان القادم “أيوب” ويتمنى من المشاهدين أن يحظي إعجابهم.وقد أكد على موافقته بهذا المسلسل “أيوب” بقناعته الشديد بشخصيات المسلسل التي يجسدها ويصدقه والدور والتاريخ التي يبني عليها سياق أحداث المسلسل.

وسياق المسلسل تدور حول موظف يعمل في أحد البنوك قد يتورط في قضية يدخل بسببها السجن ويقرر بعد ذلك أن يخرج للانتقام ممن كانوا سبب دخوله السجن وفي سرقة البنك.ويقوم بالمشاركة معه في البطولة الفنانة “أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي وميرهان حسين وحسن حسني وقام بتأليف المسلسل محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.