قام المسؤولين عن أرضية ملعب نادي غزل المحلة في إطار استعداداتهم لمواجهة فريق الزمالك اليوم أمام فريق،  ضمن مباريات الجولة الـ 26 ، في اللقاء الذي تقرر إقامته علي أرضية الملعب بمحافظة المنصورة، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة مساءًا، برش أرضية الملعب بمادة خاصة.

ورد أن المسؤولين من نادي غزل المحلة، قاموا مؤخرًا برش أرضية الملعب الذي سوف يقف علي أرضه لاعبي فريق الزمالك ليواجهوا فريق طنطا بمادة خضراء، وقد أقدم المسؤولين علي رش الملعب من أجل عدم ظهور سوء أرضيه الملعب اليوم أثناء اللقاء المرتقب.

حاول المسؤولون علي استاد المحلة عدم كشف وسائل الإعلام لمدي سوء حالة الملعب ، عن طريق رشه بمادة خضراء، وخاصة أن اللقاء من المقرر له أن يتم إذاعته على أكثر من قناة فضائية.

من جهة أخرى، وردت بعض الأنباء إلتي تؤكد وصول بعثة نادي الزمالك الآن إلى أرضية الملعب بكامل طاقمها المقرر من أجل مواجهة فريق طنطا اليوم الجمعة، وسط تأمين وحراسة أمنية مشددة، كما أن الفريق منذ وصوله أمس إلى محافظة المنصورة، وتهتم القوات الأمنية بحمايته، حيث حرصت علي تكثيف الحراسة الأمنية عليه وعلى الفندق الذي استقر به حتى موعد اللقاء اليوم.

ولم يختلف الحال كثيرًا مع لاعبي فريق طنطا، حيث وصلوا ايضًا بكامل طاقمها وسط نفس الحراسة المشددة من قبل قوات الأمن، ويسعى الجميع الآن إلى الاستعداد الأخير من أجل خوض اللقاء المرتقب للفريقين.