شيرين تقطع شهر العسل تتلقى عزاء والدها.. نجوم الوطن العربي يساعدوها في حزنها.. إليسا: أعرف مدى قسوة فقد الأب..نوال الكويتية: الله يمسح على قلبك.. نانسي عجرم ويارا ومحمد حماقي وحسن الشافعي: ربنا يصبرك على فراقه

حضر اليوم كبار نجوم الفن ومصر وأيضا الوطن العربي عزاء الفنانة “شيرين عبد الوهاب” ومواساتها على وفاة والدها اليوم الموافق الثلاثاء 17/ 4/ 2018 وكان أول من حضر لمواساتها هي النجمة اللبنانية “إليسا” وقد كتبت على صفحتها لحسابها “تويتر” : “أحر التعازى عزيزتى شيرين عن خسارة والدك. أنا أعرف مدى صعوبة فقد الأب وأصلّى من أجل روحه ومن أجل تغلبك على هذه المرحلة”.وأيضا قد قدمت الفنانة “نجوى كرم” على صفحتها الشخصية: “تعازينا الحارة للفنانة شيرين وإنشا الله تكون آخر أحزانك وتكون لوالدك راحة النفس الأبدية”.

وعلى  صفحة الفنان “محمد حماقي” كتب على “تويتر” : “البقاء لله فى وفاة والد أختى وصديقتى شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويصبركم على فراقه.“وقد تقدم بالتعازي الفنانة “نوال الكويتية” : على صفحتها وكتبت : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. عظم الله أجرك حبيبتي والله يرحمه ويغفر له مثواه الجنة إن شاء الله.. والله يمسح على قلبك.. البقاء لله سبحانه”.

شيرين تقطع شهر العسل وتتلقى عزاء والدها

بينما كتبت الفنانة “ديانا كرزون على تويتر: خالص العزاء للفنانة شيرين عبد الوهاب بوفاة والدها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله يرحمه مثواه الجنة العمر الك”.وقد تم صلاة الجنازة في مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر وكان أول من حضر إلى المسجد المطرب “رامي صبري” وأيضاً “ياسر خليل” مدير أعمال شرين السابق.

وقد تغيب الكثير من الفنانين في جنازة والد شيرين وهذا لظروف خارجه وكانت والدة الفنانة “شيرين” في حالة انهيار تام على وفاة الوالد.وقد كانت منذ أسابيع كانت تحتفل الفنانة “شيرين” والمطرب “حسام حبيب” في حفل زفافهم بين حفل عائلي صغير من داخل أحد الفيلات على طريق مصر إسكندرية وهي لم تعزم الا الأصدقاء والعائلتين فقط لحفل الزفاف واليوم قد رحل والد “شرين” وتقطع شهر العسل لترجع إلى دفن والدها أعانها الله وجعله من أهل الجنة.