تعود أجواء الدوري المصري الممتاز من جديد, وذلك حينما يستضيف نادي المقاولون العرب نظيره الزمالك الأربعاء 18 أبريل 2018 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة, معقل نادي المقاولون العرب, وذلك ضمن إطار الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2017-2018.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون غدًا الأربعاء الموافق 18 أبريل 2018, وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وسوف تنقل المباراة بشكل مباشر على العديد من قنوات التلفزيون المصري عبر القمر الصناعي نايل سات, حيث ستكون قناة النيل الرياضية, أون سبورت, وكذلك دي إم سي سبورت هي القنوات الناقلة للمباراة.

 

وضعية الفريقين خلال بطولة الدوري هذا الموسم

بالحديث عن وضعية الفريقين خلال بطولة الدوري المحلي هذا الموسم, فإن نادي الزمالك يحتل حاليًا المركز الـ 3 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز, وذلك برصيد 54 نقطة حتى الآن, وذلك بعد أن حسم النادي الأهلي لقب هذا الموسم بشكل رسمي, لكن يبقى الصراع قائمًا على مركز مؤهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم القادم, على الجانب الآخر فإن نادي المقاولون العرب يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب البطولة ذاتها وذلك برصيد 38 نقطة حتى الآن.

 

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون العرب

وقد أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك عن قائمة اللاعبين الذين سوف يخوض بهم الفريق مباراة المقاولون العرب القادمة, وجاءت القائمة على النحو الآتي :

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح.
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – حمدي النقاز.
خط الوسط: أحمد توفيق – محمود عبد العاطي – محمود عبد العزيز – أحمد داوودا – طارق حامد – عماد فتحي – معروف يوسف – أيمن حفني – محمد عنتر – أحمد مدبولي.
خط الهجوم: باسم مرسيكاسونجو كابونجو.

 

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك خلال هذه المباراة

من المتوقع أن يدخل المدرب المصري خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك هذه المباراة بتشكيل مكون من (4-2-3-1) وذلك بالاعتماد على كل من :

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.
خط الدفاع: حمدي النقاز – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – معروف يوسف.
خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – عماد فتحي – أيمن حفني – محمد عنتر.
خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.