تردد نايل سبورت الرياضية: عبر قمر نايل سات الناقلة كافة مباريات الدوري العام المصري وبطولة كأس مصر

تردد قناة نايل سبورت الرياضية المصرية وهذا على القمر الصناعي Nilesat ، ناقل مباريات الدوري المصري للموسم الجديد مباريات كأس مصر والناقلة الألعاب والمباريات الكبيرة التي تشارك فيها مصر على أرض مصر التي تؤهلها للعالم كأس أو بطولة الأندية العربية أو تصفيات الأمم الإفريقية.

كما أن القناة تملك حقوق العرض الحصري لإذاعة المباريات والتي يشارك فيها المنتخب المصري في أرض مصر وأيضاً جميع مباريات الدوري المصري وأيضاً القناة لها الحق في إذاعة الدوري المصري للعام الكروي الجديد كما تشارك في البث المباشر لجميع مباريات الدوري على قناة أون سبورت الرياضية وهي مخصصة للرياضة فقط وأيضاً القناة الثانية الأرضي في تلفزيون جمهورية مصر العربية.

لتعرف على أخبار الفرق المصرية والتي تشارك في الدوري أنظر هنا:

تردد نايل سبورت الرياضية:

ومن مميزات قناة نايل سبورت في الاستوديوهات التحليلية التي تتميز بمحللين كبار وهي قبل المباراة وبعد المباراة فهي تستوفي بتحليل المباراة وأيضاً لأداء اللاعبين وأيضا الفرق من فرقة لآخري وأيضاً تحلل لكل فريق على نقاط الضعف والضعف لكل فريق وتحليل العوامل التي تؤثر على الفريق أثناء المباراة وهذا كله مع أكبر نخبه من المعلقين والمحللين للكرة المصرية داخل الاستوديوهات .

تردد نايل سبورت الرياضية:

  • وضع جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد لقناة نايل سبورت الرياضية مع متابع جميع مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد ومع الاستديوهات التحليلية المتميزة قبل وأثناء وبعد كل لعبة لتحليل أداء اللاعبين ووضع توقعات للألعاب .
  • بدأ موسم جديد للدوري المصري بعد أن تمكن الأهلي من انتزاع درع الدوري في الموسم السابق الفرق تتنافس هذا الموسم للفوز بدرع الدوري. لم تكن الفرق في هذا الموسم كما كانت في الموسم السابق ويكون ذاع مثل ما ذاع الفريق الإسماعيلى.
  • كما سنتابع يومياً مباريات الدوري المصري مع الاستديوهات التحليلية المتميزة مع الكابتن “شوبير” وأبرز المعلقين والمحللين لتحليل الألعاب وأداء اللاعبين قبل وأثناء وبعد المباريات وتوقعات الفائز في الدوري الموسم.