هناك العديد من خطوات الاتيكيت الهامة جدا التي لا تعرفها الفتيات ولا تهتم لمعرفتها حيث تعتقد أنه لا علاقة بين الاتيكيت وبين ارتداء الاكسسوارات، ولكن هذا خطأ فادح سيدتي، فإذا كنتى ممن يهتمون بالاتيكيت في كل أمور حياتك يجب وقتها أن تتابعي هذا المقال والذي سوف نوضح فيه أبرز الأخطاء التي يمكن أن ترتكبيها بارتداؤك الاكسسوارات بشكل خاطيء، تابعي السطور التالية…

ارتداء ساعة اليد في السهرات:

الكثيرات من السيدات يجهلن أنه لا يجب ارتداء ساعة يد في الحفلات الليلية أو حتى في الأفراح والسهرات حتى لو كان لونها أو شكلها يناسب الزي الذي ترتديه المرأة حيث أن ساعة اليد تقتصر فقط على الملابس الكاجوال أو الفورمال ولا تلائم ملابس السهرة والحفلات.

ملائمة ألوان الإكسسوارات مع ألوان الملابس المختلفة:

من الضروري معرفة أنه لا يجب ارتداء اكسسوارات ذات ألوان صارخة مع ملابس ذات ألوان صارخة أو ارتداء اكسسوارات قاتمة اللون مع ملابس قاتمة اللون بل يجب ارتداء الاكسسوارات المتعدة الألوان الملفتة للنظر مع الملابس القاتمة والعكس صحيح.

تجنب ارتداء الحذاء والشنطة بنفس اللون:

يجب على المرأة ألا تسير خلف الموضة الخاطئة والتي تقول بضرورة ارتداء شنطة اليد والحذاء بألوان متطابقة لأن هذا أمر خاطئ وخاصة إذا كان إحداهما بلون صارخ، ولكن يمكن ارتداء شنطة بها لون بسيط من ضمن ألوانها يتشابه مع لون الحذاء.

عدم ارتداء أكثر من قطعتين من الاكسسوارات كبيرة الحجم معا:

يجب تجنب الجمع بين الاكسسوارات كبيرة الحجم معا لأنه شيء متعب للنظر فلا يجب ارتداء حلقان كبيرة مع عقد كبير الحجم بل يمكن ارتداء سلسلة صغيرة رقيقة وقتها.

واخيرا اذا حرصت المرأة على إتباع الأساليب الصحيحة في ارتداء الاكسسوارات سوف تشعر بأنها دائما متألقة.