تبحث الفتيات والسيدات دائما عن الأشياء التي تمنحها إطلالة رائعة وخاصة إن كنا من أصحاب القامات القصيرة، فرغم أن لكل سيدة جمالها الطبيعي الخاص إلا أن طول القامة يظل متفرد من نوعه في الظهور بإطلالة رائعة، لذا تحرص معظم الفتيات والسيدات على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي ولكن هذا يجعلهم دائما مصابين بألم في الأقدام والركبتين مما يستدعي البحث عن حلول بديلة للظهور بمظهر لائق دون الشعور بالألم، إليكي سيدتي بعض النصائح لكي تبدين بمظهر أطول دون الحاجة إلى ارتداء الكعب العالي:

الملابس ذات الخطوط الطولية:

من أهم ما يميز الملابس ذات الخطوط الطولية هي أنها تعطي إيحاء بطول القامة نتيجة لتأثير الخط الطولي في الملابس، لذا عليكي سيدتي ارتداء الملابس ذات الخطوط الطولية.

الزي ذات اللون الواحد:

يمكن أيضاً أن تحصل المرأة على قامة بشكل أطول إذا حرصت على ارتداء زي بلون واحد مع حذاء بلون فاتح أيضا مما يعطي إيحاء بطول القامة.

ارتداء الشنطة صغيرة الحجم ذات ذراع طويل:

من الأخطاء الشائعة هو ارتداء المرأة ذات القامة القصيرة إلى شنطة كبيرة الحجم مما يؤكد قصر قامتها، لذا يجب أن ترتدي المرأة قصيرة القامة الشنط صغيرة الحجم ذات الذراع الطويل مما يعطي إيحاء بطول القامة.

ارتداء البنطلون المخطط أو الهاي ويست:

يمكن أيضا إعطاء مظهر بطول القامة إذا حرصت المرأة على ارتداء البنطلون ذات الخطوط الطولية أو ارتداء البنطلون الهاي ويست حيث يعطي إيحاء بطول القامة أيضا.

ارتداء القمصان شات كول على شكل V:

من المهم أيضا الحرص على ارتداء القمصان ذات الكول على شكل V حيث يعطي إيحاء بطول الرقبة وهو من شأنه إعطاء إيحاء بطول القامة أيضا.