تتغير الموضة بين لحظة ولحظة فكل عام نجد بروز موضة جديدة من موضات الملابس ونجد أيضاً اختفاء موضة أخرى كانت منذ شهور هي الأجدد على الأطلاق، وبما أن السنوات الخمس الماضية بداية من عام 2013 شهدت ظهور واختفاء موضات عديدة وخاصة في البنطلون الجينز والذي انتشر بأشكال مختلفة وعديدة، فإن موقع رؤية مصر سوف يعرض في هذا المقال أجدد موضة للبنطلون الجينز هذا العام ونبذة عن تطور موضة البنطلونات الجينز خلال عام 2017، تابعوا السطور التالية:

موضة البنطلونات الجينز الجديدة لعام ,2018:

تطورت موضة البنطلونات الجينز كما سنعرض في هذا المقال إلا أن أصبحت عديدة ومختلفة إلا أن مع بداية عام 2018 اتجه مصمموا الأزياء إلى العودة إلى موضة التسعينات والتي كانت تتميز بشكل خاص ومميز للبنطلون الجينز.

شكل البنطلون الجينز في التسعينات:

وعن ملامح البنطلون الجينز في التسعينات فكان يتميز بالوسع من أسفل الرجل كما لم يكن هاي ويست أو لو ويست بل كان في المتوسط بينهم ويتم ارتداء حزام جلد عليه كما لم يكن به أى تقطيع كما في موضة البنطلونات الجينز خلال عام 2017.

ورغم أن هذه الموضة أصبحت غريبة على الجيل الحالي إلا أنها لقيت رواجا كبيرا منذ ظهورها في أوائل العام الحالي عام 2018 حيث أنها مناسبة جدا لارتداء الحذاء العالي.

موضة البنطلونات الجينز خلال عام 2017:

أما عن تطور موضة البنطلونات الجينز خلال عام 2018 فهي عديدة ومختلفة ولكنها تشترك جميعها في ملمح واحد ومميز وهو التقطيع، باختلاف شكله وحجمه ومكانه في البنطلون وموضعه من الرجل.

  • فنجد موضة البنطلون الكاتينج كانت مقتصرة على وجود بعض الخيوط البارزة على البنطلون.
  • وسرعان ما أصبحت تقطيع صغير وواضح.
  • ثم زاد حجم القطع إلى أن أخذ مساحة كبيرة من الركبتين.
  • ثم ارتفع ليظهر الفخذين ومن ثم أصبح التقطيع يتواجد في أماكن مختلفة من الأرجل.