خروج مسلسل يسرا من خريطة القنوات المصرية في رمضان 2018

خروج مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الفنانة الكبيرة “يسرا”  من خريطة القنوات الفضائية المصرية في رمضان 2018.وقد تقدم المنتج “جمال العدل إلى FilFan.com قررت قناة ON E تأجيل عرض المسلسل على القناة لعلم غير معروف ولم يعلن أحد السبب من هذا القرار الذي وراء ذلك.

مسلسل ” دليلنا أقوال أخرى” بطولة الفنانة “يسرا” وشيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب ومحمد الشرنوبي. تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي والتي تم من انتهاء تصويره قبل رمضان.

اعترض الشعب اللبناني على أغنية “شعبنا من التمثيل”:

وقد قررت شركة “العدل جروب” تم حذف أغنية المسلسل المغني “فضل شاكر” باسم “شبعنا من التمثيل” وذلك بعد أن اعترض الشعب اللبناني على هذه الأغنية.نشرت مجموعة العدل بياناً صحفياً يفيد بأن “مجموعة العدل” تعبر عن احترامها وتقديرها العميق للشعب اللبناني وجيشه الشجاع ، وبالنظر إلى العلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان ، مما أدى إلى اعتبار الفنان اللبناني المصري والعكس صحيح ، عندما فكرنا في استخدام فضل شاكر للغناء التتار كانت مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا اعتبارات تقنية بحتة ، ولم ندرك أن مشكلتنا لا تزال موجودة وأن تعاوننا معه طبيعي ، كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي العام الماضي “.

وقد كان سوف يذاع مسلسل ” دليلنا أقوال أخرى” بطولة الفنانة “يسرا” وشرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب ومحمد الشرنوبي. تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي والتي تم من انتهاء تصويره قبل رمضان. “بما أننا نعلم أن مشكلته لم تحل وأن هناك علامات استفهام على وضعه القانوني ولأننا نعتقد أن الفن يوحد الناس ولا يميزهم ، نحترم مشاعر الأخوة في لبنان ، قررنا الاستغناء عن الصوت فضل شاكر.”نحن نحترم كل المشاعر وليس نيتنا إلا الفن والنصر بالنسبة له  وهذا هو المعروف عن (مجموعة العدل) طوال مسيرتها الفنية”.