أحلام من الاستبعاد في المشاركة في The Voice للفوز باللقب!

اختتم الموسم الرابع من برنامج The Voice في موسمه الرابع بفوز المتسابقة العراقية دموع ترقية من فريق أحلام.وشهدت المغنية “أحلام” في الموسم الرابع العديد من التفاصيل الدرامية فكانت بدايتها صادمة بعض الشيء بانتقالها من برنامج Arab Idol لـ The Voice في خطوة تغييرات أفصحت عنها قناة MBC  في شهر سبتمبر 2017 في اجتماع صحفي.

وبعدها تم تصوير مرحلتي “الصوت وبس” و”المواجهات المباشرة” وقد كانت أحلام مثل بقية أعضاء لجنة التحكيم تعبر عن سعادتها بالمساهمة والأجواء المرحة التي تتلقاها في البرنامج وفجأة انقلب الشأن في شهر نوفمبر 2017 بإعلان المطربة نوال الكويتية انضمامها للبرنامج بديلة لأحلام!وصرحت نوال عبر حسابها الشخصي في موقع Twitter ووجهت الشكر لإدارة MBC لاختيارها.وأفادت قنوات MBC الشأن ببيان صحفي مقتضب أتى فيه: “الفنانة نوال الكويتية مقر أحلام في البرنامج الدولي “The Voice” بموسمه الرابع… على MBC1 و”MBC مصر.

“ويعمل فريق الإصدار في MBC في الوقت الحالي على إكمال التطويرات اللوجستية والفنية والتكنولوجيا الناجمة عن ذلك التبديل وتم حذف الإشعار في وقت لاحق.

والتزمت أحلام بالقرار دون إبداء أي اعتراض وعلقت على الشأن كاتبة: mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم العظيم لـ #أحلام فشكراً على تقديركم لي باستمرارً وأبداًووسط اندهاش الحشد لم يطلع أي تصريح توضيحي عن داع تلك الحالة الحرجة وسبب الصرف لتغيير توقيت عرض The Voice في مسعى من شبكة القنوات المملكة العربية السعودية المشهورة لتدارك الحالة الحرجة وإيجاد حل بين إرجاع التصوير واختيار موهوبين أخرى أم متابعة البرنامج بالمواهب نفسها التي ضمتها أحلام لفريقها، وعرضت برنامج The Voice Kids حتى البت في تلك المعضلة.

وفي يناير  2018 أفصحت قنوات MBC عن توقيت عرض الحلقة الأولى من The Voice ووجود أحلام بين لجنة تحكيمه! ،وصرح “مازن حايك” المتحدث باسم مجموعة MBC عن مفاجأة رجوع أحلام للموسم الرابع من برنامج The voice رغم التعاقد مع نوال الكويتية مشيراً أن mbc لديها حقوق إصدار 3 مواسم إضافية من البرنامج.واستكمل “حايك” أن نوال لم تعلم برجوع الموسم الرابع من البرنامج من منصات التواصل الالكترونية، وتم أخبرها أننا مضطرون لأسباب تعاقدية مع المؤسسة صاحبة إصدار البرنامج بالشرق الأوسط لعرض الموسم الرابع الذي تم تصويره بأحلام وحماقي وإليسا وعاصي الحلاني.

وشدد الحايك أنه عرض على نوال المساهمة في الموسم الخامس من البرنامج لكنها رفضت ذلك العرض، وأنها مازال مرحب بها في برامج أخرى، ولكن في الموسم الرابع كان من العسير لاعتبارات مالية وتعاقدات.وانتهى الموسم الذي أثارت فيه أحلام الجدال بفوزها باللقب بعد أن تم إشعار علني مسابقتها دموع ترقية الرابحة.