مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة إم بي سي مصر

ينتظر الجميع مسلسلات رمضان 2018 ولكن قناة إم بي سي مصر سبقت الجميع، حيث أن نعرض لكم هذه اللحظة مواقيت مسلسلات رمضان 2018 على شاشة قناة إم بي سي مصر  حيث أن القناة لن تنتظر مستهل السباق الرمضاني كما هو معتاد واختارت أنتقوم بعرض ثلاثة مسلسلات متفردة لن تشاهدونها سوى عن طريق قناة إم بي سي واختارت أن تعرضها قبل مستهل شهر رمضان المبارك بيومين وذلك لجلب الكثير من الحشود التي تترقب طليعة رؤية المسلسلات الحديثة في موسم رمضان 2018 وذلك ما تجدونه أثناء ذلك الموضوع. الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان على إم بي سي

مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على قناة إم بي سي مصر

موعد مسلسل خفة يد

تنفرد القناة بعرض مسلسل خفة يد على نحو متفرد وهو مسلسل كوميدي لن تشاهدونه سوى عن طريق تلك القناة.
حيث أن ذلك المسلسل يكون مسابقة رياضية بيومي فؤاد وأيتن عامر والعديد من الفنانين الكوميديين. وقامت قناة إم بي سي مصر بالتنويه أن المسلسل سوف يتم عرضه عند وصول عقارب الساعة السابعة بحسب ميقات مصر.
وذلك كل يوم طوال شهر رمضان المبارك ويبدأ المسلسل الثلاثاء الموافق 15 من مايو الجاري.

موعد مسلسل سك على أخواتك

يتم عرض مسلسل علي ربيع والفنانة سلوى خطاب وسهر الصايغ وهنا الزاهد.وهذا عن طريق قناة إم بي سي مصر بداية من غدا الثلاثاء.حيث أن يتم عرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير

يتم استكمال الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم في شهر رمضان المبارك هذا العام.حيث أن يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. ويتم إذاعة المسلسل بداية من غدا الثلاثاء الموافق 15 من مايو.

القناة التي تعرض مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد

هناك قناة تم الإعلان عنها وهي قناة دي إم سي، حيث أنها تقوم بعرض المسلسل بطريقة حصرية في الأوقات التي يتم التنويه عنها قبل شهر رمضان المبارك ضمن خريطة برامج رمضان 2018 ، الجدير بالذكر أن محمد رمضان اعتاد على عرض مسلسلاته من خلال قناة إم بي سي مصر، و إم بي سي الأخرى، ولكن هذا العام استطاعت قناة دي إم سي أن تحصل على العرض الحصري، و من المعروف أن مسلسلات محمد رمضان تحصل على المشاهدة العالية من قبل الجماهير، الذين ينتظرون مسلسل محمد رمضان من العام للعام.